الجمعة 14 رجب / 26 فبراير 2021
 / 
09:34 ص بتوقيت الدوحة

توضيح من «القطرية» حول طلبات استرداد باقات الحجر الصحي الفندقي

الدوحة- سامح الصديق

الثلاثاء 23 فبراير 2021
طائرة القطرية تحلق في سماء الدوحة

أصدرت الخطوط الجوية القطرية بيانا توضيحيا حول الطلبات المقدمة لاسترداد باقات الحجر الصحي الفندقي وقالت إن موظفيها يعملون على تسهيل إتمام المزيد منها وأن الأمر يحتاج قرابة الـ 60 يوما لإنجاز الطلب. 

وأكدت "القطرية" في تغريدات عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تعاملها مع أكثر من 50 ألف طلب استرداد لباقات الحجر الصحي الفندقي حتى الآن، وأنها تعمل على تسهيل إتمام المزيد من الطلبات. وعبرت عن تقديرها لصبر العملاء حيث قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 60 يوماً لاسترداد قيمة الحجوزات.

وأشارت الناقلة الوطنية لدولة قطر إلى زيادة الطلب على غرف الحجر الفندقي مع فرض المزيد من القيود التي تقضي بعدم السماح بالحجر الصحي المنزلي للقادمين من الدول غير المدرجة ضمن قائمة الدول الخضراء حيث تعمل كافة الفرق على مدار الساعة لضمان استمرار سلامة قطر وسكانها. 

وأضافت: "حتى هذا اليوم ،ساهمت اكتشف قطر بشكل كبير في المحافظة على أمن وسلامة البلاد،حيث استقبلت أكثر من 310,000 شخص في 65 فندق لغايات الحجر الصحي، وقدمت أكثر من 5 ملايين وجبة طعام ولإنجاز هذا الأمر،عمل 240موظفاً دون كلل أو ملل لخدمة الضيوف ودعم جهود وزارة الصحة العامة للسيطرة على كوفيد-19".

وأوضحت أن التحدي كان كبيراً لإيجاد نظام حجر فندقي فعّال يتسم بالكفاءة في وقت قصير، والذي أصبح فيما بعد مثالاً يحتذى به للعديد من الدول مشيرة إلى أن فريق معالجة طلبات الاسترداد يعمل على مدار الساعة لضمان اتمام الطلبات خلال 60 يوم من تقديمها.

وعن كيفية استرداد مبالغ الحجوزات أرفقت ايميلا يمكن إرسال طلبات الاسترداد من خلاله: DQWelcomeHome@qatarairways.com.qa

_
_
  • الظهر

    11:47 ص
...