الثلاثاء 29 رمضان / 11 مايو 2021
 / 
07:22 ص بتوقيت الدوحة

مطالب في نيبال بالتحقيق مع رئيس اتحاد الكرة

رويترز

السبت 18 أكتوبر 2014
الفيفا
طلب مسؤولان في اتحاد كرة القدم في نيبال من الاتحاد الدولي للعبة الشعبية (الفيفا) التحقيق مع رئيس اتحادهم جانيش ثابا بدعوى ارتكابه مخالفات مالية.
وجاء الطلب من خلال رسالة بالبريد الالكتروني اطلعت عليها رويترز وهي تأتي بعد ان طلبت اللجنة الوطنية للمحاسبة في البلاد التحقيق مع ثابا بدعوى الاختلاس.
ونفى ثابا مرارا ارتكاب اي مخالفات.
وطالب اثنان من نواب رئيس الاتحاد النيبالي لكرة القدم في الخطاب الذي ارسل في 15 من اكتوبر تشرين الاول الجاري الى مايكل جارسيا رئيس لجنة القيم في الفيفا والى الامين العام للفيفا جيروم
فالك والى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بالتحقيق مع ثابا ومع نائبه لاليت كريشنا فيما يتصل بادارة التمويلات القادمة للاتحاد من الفيفا ومن الاتحاد الاسيوي للعبة.
وحملت الرسالة توقيع نائبي رئيس الاتحاد النيبالي كارما تسيرينج شيربا وبيجاي نارايان ماناندار.
وقال كارما تسيرينج شيربا لرويترز عبر الهاتف في مقابلة امس الجمعة "نحن نريد ان يحقق مايكل جارسيا (رئيس لجنة القيم) في القضية. طلبنا ذلك من الفيفا من قبل لكنهم بطيئون للغاية."
وقال ثابا الذي يترأس الاتحاد منذ 19 عاما لرويترز اليوم السبت هاتفيا انه سيتعاون مع اي تحقيق واصر على انه لم يرتكب اي مخالفة وانه سيستمر في منصبه خلال التحقيقات.
واضاف المسؤول النيبالي قوله "لو ثبت ان اي شخص في الاتحاد مذنب بشيء فانه سيعاقب وهذا امر في غاية الوضوح. لكننا على ثقة باننا لم نرتكب اي مخالفة."
ولم يتسن لرويترز الاتصال بكريشنا.
ورفض الفيفا التعليق على الامر في هذه المرحلة واكتفى متحدث باسمه بالقول لرويترز "في الوقت الحالي لا يمكننا التعليق او التكهن باي سيناريوهات قادمة."

_
_
  • الظهر

    11:30 ص
...