الإثنين 9 ربيع الأول / 26 أكتوبر 2020
 / 
04:10 ص بتوقيت الدوحة

«الدولي الإسلامي» يطلق بطاقة العمالة المنزلية

الدوحة- العرب

الأحد 27 سبتمبر 2020
الدولي الإسلامي يطلق بطاقة العمالة المنزلية
 عمر المير: توفير الحلول المصرفية المتكاملة لجميع العملاء

أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق أحدث حلوله للدفع عبر البطاقات المصرفية، وهي بطاقة خاصة بالعمالة المنزلية ،ليكون بذلك أول بنك في قطر يطلق هذه البطاقة ،التي توفر حلولاً مرنة وسهلة لكل من العامل ورب العمل ،وتتوافق مع المعايير المطلوبة من قبل الجهات الحكومية .

وتتيح البطاقة لحاملها الحصول على مزايا وخدمات واسعة، وبإمكان صاحب العمل تحويل راتب العمالة المنزلية بشكل مباشر إلى البطاقة عبر تطبيق الجوال المصرفي أو الإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي بكل سهولة ويسر، وتنفيذ المعاملة في الوقت الحقيقي لإنجازها عبر المنصات الرقمية للبنك.

وتتميز البطاقة أيضا بأنها سجل آمن ومعتمد لجميع مدفوعات الرواتب الشهرية للعمالة المنزلية ويمكن استخدامها في جميع الصرافات الآلية ونقاط البيع بدولة قطر كما يمكن لحاملها استخدامها في دفع فواتير الخدمات والشراء عبر الإنترنت وتحويل الأموال إلى بلدان العمالة المنزلية بكل سهولة ويسر.

وتعتبر هذه البطاقة المخصصة للعمالة المنزلية التي تقل رواتبها عن 5000 ريال قطري حلاً مثالياً أرد الدولي الإسلامي توفيره لعملائه بهدف مواكبة أحدث الحلول المصرفية والارتقاء بالخدمات بما يوفر الوقت والجهد ويعزز حلول الدفع الإلكترونية لأكبر فئة ممكنة من العملاء.

وصرح السيد عمر عبد العزيز المير رئيس تطوير الأعمال والقنوات البديلة في الدولي الإسلامي بمناسبة إطلاق البطاقة الجديدة قائلا:" يواصل الدولي الإسلامي توفير الحلول الأكثر ملائمة للعملاء، والمتماشية مع التطورات المصرفية الحديثة التي تركز على حلول الدفع عن بعد والحلول الإلكترونية والتي تتميز بالسهولة والأمان والسرعة ".

وأضاف "ندعو عملائنا على اختلاف فئاتهم للاستفادة من حلول الدفع المتقدمة التي نوفرها لهم، لأننا نستثمر في هذه الحلول من أجل أن نغني تجربة عملائنا المصرفية بكل جديد ،وبما يواكب أفضل المعايير العالمية في مختلف المجالات المصرفية ".

وأشار إلى " أن الدولي الإسلامي يلاحظ التغيّر الإيجابي في سلوكيات العملاء فيما يخص حلول الدفع عبر البطاقات المصرفية وعبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف الجوال، وغيرها من الحلول المبتكرة التي يقدمها ،وهذا كله ينعكس بشكل إيجابي على العملاء أنفسهم ،وأيضا ينعكس في زيادة الكفاءة التشغيلية للبنك، وخاصة للمكاتب الأمامية التي جعلتها الحلول الإلكترونية تركّز على تقديم الخدمات النوعية للعملاء بشكل أفضل".

وأكد المير" أن الدولي الإسلامي لن يدخر جهداً من أجل توفير الحلول المصرفية المتكاملة لمختلف شرائح عملائه، بما يسهم في تعزيز أعمالهم وإغناء بيئة العمل المصرفية التي يعمل فيها البنك ،وبما يعزز المنافسة ويستجيب لشروطها بالشكل الأمثل ".

_
_
  • الفجر

    04:19 ص
...