الإثنين 19 ربيع الأول / 25 أكتوبر 2021
 / 
08:45 م بتوقيت الدوحة

«إليغانسيا» تستعرض مشروعاتها في «بروجكت قطر 2021»

الدوحة - العرب

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

افتتحت مجموعة إليغانسيا جناحها في معرض بروجكت قطر، بحضور سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة، والسيد معتز الخياط رئيس مجلس إدارة مجموعة إليغانسيا، والسيد رامز الخياط العضو المنتدب لمجموعة إليغانسيا، والسيد هنريك كريستيانسن الرئيس التنفيذي لمجموعة إليغانسيا، بالإضافة إلى القيادات التنفيذية بالمجموعة وعدد من المسؤولين والشخصيات العامة.
واستمع سعادة وزير التجارة والصناعة إلى شرح مفصل من السيد رامز الخياط العضو المنتدب لمجموعة إليغانسيا حول وحدات الأعمال والتخصصات التي تقدمها شركات المجموعة البالغ عددها 14 شركة وتعمل في إطار أربعة قطاعات مختلفة هي: الرعاية الصحية، المقاولات، الخدمات، الصناعات. كما اطلع سعادة الوزير على المشروعات الجديدة التي أطلقتها الشركة في مجال الخدمات الطبية وهي مستشفى ذا فيو بمنطقة بحيرة القطيفية والمقرر افتتاحه في أغسطس 2022، والمركز الطبي الكوري في بوليفارد اللوسيل.
وبهذه المناسبة قال السيد رامز الخياط العضو المنتدب لمجموعة إليغانسيا: «نحرص من خلال مشاركتنا في معرض بروجكت قطر على توضيح تكامل وتنوع الأعمال الذي تتميز به مجموعة إليغانسيا في القطاعات المختلفة، إلى جانب المستوى المهني الاحترافي والخبرات الكبيرة الذي يتمتع به جميع موظفي الشركة الذين ينتمون إلى ثقافات وخلفيات عملية متنوعة. وأضاف الخياط: «تحتل مجموعة إليغانسيا اليوم مكانة تنافسية متميزة في الأسواق التي تعمل بها كنتيجة للانجازات الكبيرة التي حققتها في السنوات الماضية، كما تتبع المجموعة استراتيجية علمية مدروسة للتوسع الأفقي والرأسي في مجالات الأعمال المختلفة، وتهدف إلى فتح أسواق وشراكات جديدة ضمن سياسة استدامة الأعمال التي تحرص عليها المجموعة».
وفاز جناح إليغانسيا جروب بجائزة «أفضل تصميم» في معرض بروجكت قطر 2021، حيث لفت الجناح أنظار الزوار بتصميمه العصري والأساليب المبتكرة في عرض قطاعات المجموعة وأنشطتها المختلفة، إلى جانب استغلال المساحات بشكل عملي لاستقبال ضيوف المجموعة من كبار الشخصيات ورجال الأعمال.
من جهته قال السيد هنريك كريستيانسن الرئيس التنفيذي لمجموعة إليغانسيا: «يمثل معرض بروجكت قطر فرصة كبيرة لمجموعة إليغانسيا لتوضيح كافة القطاعات والتخصصات التي تعمل بها شركات المجموعة، حيث نقدم شرحًا نموذجيًا بشكل جذاب ومبتكر لجميع ضيوف المعرض ليتمكنوا من الإطلاع على امكانيات المجموعة وخدماتها المتنوعة ومشروعاتها الجديدة».

_
_
  • العشاء

    6:28 م
...