الإثنين 20 صفر / 27 سبتمبر 2021
 / 
03:56 ص بتوقيت الدوحة

8 تطبيقات تعليمية وترفيهية مفيدة لأطفالك على «AppGallery».. تعرف عليها

الدوحة- العرب

الثلاثاء 07 سبتمبر 2021
تطبيقات تعليمية وترفيهية متنوعة بمنصة AppGallery

قد يكون من الصعب تسلية أطفالك وجعلهم مستمتعين طوال الوقت، خاصةً بعد يوم طويل في المدرسة ولهذا السبب فإن المزيد والمزيد من الآباء والأمهات يسمحون لأطفالهم بالتفاعل مع التكنولوجيا، واستثمار وقتهم خلال هذه الفترة من العام، على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

في حين أن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تعتبر أجهزة قوية لجلب التعلم إلى المنزل ، فإن متاجر التطبيقات مليئة بالعديد من خيارات التطبيقات ساء التعليمية أو الترفيهية، حيث قد يكون من الصعب تحديد أفضلها لأطفالهم.

لهذا اختارت AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية من هواوي وواحدة من أفضل 3 أسواق على مستوى العالم، التطبيقات التعليمية والترفيهية الأكثر شعبية للأطفال لتشجيعهم على التعلم والاستمتاع بأوقاتهم أيضًا. 

الألعاب التعليمية: تحظى التطبيقات التعليمية بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر ويمكن استخدامها من مراحل الطفولة المبكرة مثل مرحلة ما قبل المدرسة. يقدم هذا النوع من التطبيقات طريقة ذكية للتعلم مع جعل أطفالك مستمتعين في نفس الوقت. إليكم اهم التطبيقات التي يمكن الاختيار من بينها من متجر AppGallery: 

Lamsa "لمسة": التعليم المبكر وتنمية الأطفال

تطبيق لمسة يأخذ طفلك في رحلة تعليمية على مدى السنوات الأكثر أهمية في نمو الطفولة ، حيث يقوم ببناء المهارات التعليمية واللغوية والإبداعية ، وتعزيز الثقة بالنفس ، وإعداد طفلك للمدرسة ولحياة سعيدة وناجحة. تم تصميم المحتوى التعليمي لتطبيق لمسة وفقًا لمبادئ تنمية الطفولة المبكرة وتحت إشراف خبراء تربويين وتنمويين لدفع إتقان المعرفة والمهارات للأطفال للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

Jeel جيل

يعد تطبيق جيل عالماً مليء بالترفيه والمرح في إطار تعليمي آمن.  التطبيق معد من قبل مجموعة من علماء النفس والمربين في فن رائع ومبهر لا يقل الإمتاع الذي يقدمه عن المحتوى المقدم في القنوات الأجنبية. كما أن تطبيق جيل غني بالقيم الأخلاقية والتعليمية ويتم تقديمه باللغة العربية القياسية.

عالم مرح 

يقدم تطبيق عالم المرح الرائع للأطفال المستخدمين مجموعة كبيرة من المحتوى باللغة العربية ويتنوع المحتوى من الأغاني المسموعة إلى القصص والحكايات التفاعلية والألعاب الترفيهية والعديد من صفحات التلوين التي يمكن للأطفال التفاعل معها من خلال جهاز ذكي.

Bostan بستان

تطبيق البستان هو أحد المصادر المفضلة المتاحة على الإنترنت للوالدين لترفيه وتعليم الأطفال ، وهو مصمم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 15 عامًا مجانًا. يجمع التطبيق بين محتوى عالي الجودة في جميع أنحاء العالم تم فهرسته وتنظيمه ، بما في ذلك مسلسلات الرسوم المتحركة والأفلام والأغاني والقصص ومقاطع الفيديو التعليمية والبرامج التلفزيونية ، والترفيه والتعليم ومرافقة الأطفال لكي ينموا فكريا. 

الألعاب الترفيهية: يمكن أن تكون الألعاب الترفيهية مفيدة أيضًا لأطفالك. إذا تم اللعب باعتدال، فيمكن أن تساعد تطبيقات الألعاب الترفيهية أطفالك على تطوير قدرات التفكير والثقة بالنفس والمهارات الاجتماعية. من ألعاب كرة القدم إلى حل الألغاز ، فيما يلي مجموعة مختارة من تطبيقات الألعاب الترفيهية لتنزيلها لأطفالك هذا الصيف:

Gardenscapes

Gardenscapes لعبة مطابقة 3 عادية ، تم إصدارها لأول مرة في سلسلة Playrix Scapes في عام 2016 للأجهزة الذكية. انطلق في رحلة مليئة بالمغامرات: تغلب على مستويات المطابقة الثلاثية ، وقم بترميم وتزين مناطق مختلفة في الحديقة ، وتعرف على أعماق الأسرار التي تحملها ، واستمتع بصحبة الشخصيات المسلية الموجودة داخل اللعبة

Homescapes 

Homescapes هي لعبة أطفال عبر الإنترنت ، ويمكن لعبها على جميع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. وهي واحدة من أكثر الألعاب المؤثرة من سلسلة Playrix Scapes ™! الهدف هو حل 3 ألغاز مطابقة لإعادة ترميم قصر رائع في شارع أخضر.

Yalla Ludo

Yalla Ludo هو تطبيق يحتوي على دردشة صوتية يتيح لك لعب لعبة اللودو أو الدومينو مع أصدقائك عبر الإنترنت. الدردشة الصوتية في الوقت الفعلي تحدث مع اللاعبين عبر الدردشة الصوتية في أي وقت. مع Yallah Ludo ، قابل أصدقاء جدد واستمتع باللعبة! 

TopEleven

لعبة Top Eleven هي محاكاة لمدير كرة القدم وهي تعمل دون إتصال بالانترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة Nordeus في مايو عام 2010. لعبة مدير كرة القدم المجانية الحائزة على جوائز ، تجعلك مسؤولاً عن نادي كرة القدم الخاص بك! بدءاً من التعاقد مع فريق من نجوم لاعبي كرة القدم إلى إنشاء ملعب خاص بك ، في Top Eleven ، ناديك - وقواعدك! 

 

_
_
  • الفجر

    04:06 ص
...