الأربعاء 7 جمادى الآخرة / 20 يناير 2021
 / 
08:28 م بتوقيت الدوحة

تواصل تصفيات «الطلع» و «الدعو» ضمن بطولة جمعية القناص القطرية 2020

الدوحة- قنا

الأحد 29 نوفمبر 2020
تواصل تصفيات «الطلع» و «الدعو» ضمن بطولة جمعية القناص القطرية

 تواصلت اليوم، منافسات بطولة جمعية القناص القطرية 2020، حيث أقيمت تصفيات مسابقة الطلع للمجموعات من 16 إلى 21 في صبخة مرمي بسيلين، وأجريت تصفيات مسابقة الدعو لفئتي: قرناس شاهين، وقرناس جير شاهين من أجل انتزاع البطاقات العشر في كل فئة من أجل التأهل إلى السباق النهائي.
وقد تأهل في مسابقة الطلع عن المجموعات من 16 إلى 21 الصقار عبدالهادي حمد الهدوان بتوقيت قدره دقيقة واحدة و4 ثوان و56 جزءا من المائة، ومبارك عبدالرحمن النصر بتوقيت قدره دقيقة واحدة و31 جزءا من المائة، وفريق الشقب بمركزين وحقق توقيتا قدره دقيقة واحدة و25 ثانية و13 جزءا من المائة ودقيقة واحدة و19 ثانية و76 جزءا من المائة على التوالي، ثم الشيخ ثاني بن حمد بن ثاني آل ثاني.
وخلال الفترة المسائية، تأهل 20 صقرا إلى السباق النهائي في فئتي قرناس جير شاهين وقرناس شاهين، بواقع 10 متأهلين عن كل مجموعة.
ففي فئة قرناس جير شاهين، تأهل كل من فريق النخبة وعبدالله عامر الكعبي وخليفة ناصر المسند بصقرين، وحمد عبدالهادي بن نايفه وفريق إلزم بصقرين وعبدالله سعيد المري وحمد راشد النعيمي ثم فريق لوسيل.
وفي فئة الدعو قرناس شاهين تأهل كل من حسن علي المهندي بأربعة صقور وعبدالله عامر الكعبي وفريق لوسيل ومحمد خباب النعيمي وعبدالله سعيد المري وفريق إلزم ومحمد صالح النابت.
وتجرى غداً منافسات مسابقة الطلع للمجموعات من 22 إلى 27 بالإضافة إلى المجموعتين اللتين تم تأجيلهما من اليوم الثاني وهما المجموعة التاسعة والمجموعة العاشرة. في الفترة الصباحية بصبخة مرمي بسيلين، وفي الفترة المسائية مسابقة الدعو لفئة "فرخ حر".
تجدر الإشارة إلى أن بطولة جمعية القناص القطرية ، تعتبر بطولة تنشيطية بالنسبة لجميع المشاركين، واستعدادا مبكرا لباقي البطولات الأخرى، خصوصا مهرجان مرمي، والوقوف على مدى جاهزية الصقور والسلقان.

_
_
  • العشاء

    6:39 م
...