الثلاثاء 1 رمضان / 13 أبريل 2021
 / 
05:19 ص بتوقيت الدوحة

لاعبتنا مباركة النعيمي تودع بطولة قطر توتال للتنس

الدوحة- قنا

الأحد 28 فبراير 2021
لاعبة المنتخب القطري مباركة النعيمي

 ودعت لاعبة المنتخب القطري مباركة النعيمي منافسات الأدوار التمهيدية من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2021، والتي تقام على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش حتى يوم السبت المقبل وسط مشاركة أربع لاعبات من المصنفات العشر الأوليات على العالم.
وجاء خروج النعيمي بعد الخسارة أمام منافستها اليابانية إنا شيباهارا بمجموعتين دون مقابل بواقع أشواط (صفر-6، 1-6) في المباراة التي جرت بينهما اليوم في إطار مباريات الدور التمهيدي من منافسات البطولة، والذي شهد تأهل أربع لاعبات للأدوار الرئيسية.
وأرجعت لاعبة المنتخب القطري مباركة النعيمي خسارتها في الدور التمهيدي، إلى عدم خوض منافسات التنس خلال السنة الماضية، وهو ما تسبب في عدم جاهزيتها بالشكل الأمثل لخوض منافسات البطولة هذا العام.
وقالت النعيمي، في تصريح صحفي، إنها سعيدة للغاية بالمشاركة في البطولة التي تشهد تواجد مجموعة من أبرز اللاعبات في العالم، وهو ما يساهم في اكتسابها المزيد من الخبرات وطرق اللعب المختلفة، فضلا عن الاحتكاك ببطلات العالم.
وأوضحت اللاعبة القطرية أنها كانت تطمح للتأهل إلى الدور الرئيسي من منافسات البطولة هذا العام، ولكن جائحة كورونا حرمتها من الاستعداد بشكل مثالي، لاسيما أنها لم تشارك في أي بطولة، وهذه أول مباراة لها بعد قرابة سنة.

_
_
  • الظهر

    11:34 ص
...