الثلاثاء 1 رمضان / 13 أبريل 2021
 / 
01:38 م بتوقيت الدوحة

نحترم الدحيل وسنكرر الفوز لأننا الأفضل.. عبدالكريم حسن: عفواً إنه عام الزعيم

علي حسين

الجمعة 26 فبراير 2021

أكّد عبد الكريم حسن، الظهير الأيسر لفريق السد، على أهمية وصعوبة مباراة القمة التي تجمع فريقه أمام الدحيل اليوم الجمعة في نهائي كأس قطر.
وقال اللاعب في تصريحات صحافية: «إنه موسم خاص بالنسبة لنا، لقد واجهنا الكثير من العقبات في الموسم الماضي، وتمثّل ذلك في إصابة بعض اللاعبين مما جعلنا نخسر نقاطاً كثيرة، هذا الموسم حققنا نتائج جيدة، وما زلنا محافظين على التركيز الشديد، سواء في منافسات الدوري أو كأس قطر، وننتظر مباراتنا أمام الدحيل اليوم للتأكيد على أن هذا الموسم هو موسم السد، حيث إن الفوز بهذه البطولة يعني أننا حققنا بطولتين متتاليتين؛ لأن الفوز بلقب الدوري مسألة وقت لا أكثر.

نحترم الدحيل لكن!
وقال إن الدحيل فريق محترم، ومستواه في تطور مستمر، ومع عودة المصابين فإن طموحه مشروع في الحصول على البطولة، وسوف يدخل أمامنا بروح انتقامية؛ لأننا أثبتنا تفوّقنا عليه في 5 مباريات متتالية فشل فيها الدحيل في الصمود أمامنا، أو حتى الخروج بالتعادل، وهو يعرف أنه أيضاً خسر لقب الدوري، بسبب فارق النقاط، وهذه الكأس الغالية فرصة للانتقام وردّ الاعتبار.
وأضاف أن السد جاهز تماماً لمواجهة الدحيل من خلال الفكر الكروي الموجود لدى اللاعبين، والجاهزية الفنية العالية، فنحن نمر بأفضل حالاتنا، وسنلعب اليوم بتركيز عالٍ يساعدنا على تحقيق تطلعات جماهير عيال الذيب.

عبور العربي عادي
وعن دخول المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على العربي، وسط أحداث دراماتيكية وريمونتادا حققها السد، قال إنها مباراة مثل بقية مباريات الدوري، ونحن نحترم الجميع، لكن لا نلتفت كثيراً لأسماء المنافسين بقدر تركيزنا على أن نكون في أفضل حالاتنا الفنية والبدنية والذهنية؛ لأن السد يمتلك عناصر ممتازة، ولاعبين مؤثرين في مختلف المراكز.
مشاركتي بيد تشافي
وحول عدم المشاركة في عدة مباريات سابقة، وهل يعود ذلك للإصابة أو الإرهاق؟ قال عبدالكريم إنه جاهز تماماً فنياً وبدنياً، لكن مدرب السد الإسباني تشافي هو صاحب القرار، وهو دائماً ما يفضل عملية تدوير مشاركة اللاعبين، حتى يكتسب الفريق المزيد من الخبرة، وحتى لا يكون هناك فارق كبير في المستوى بين الأساسيين والبدلاء.

ثقة بجميع اللاعبين
وأضاف أن تشافي لديه ثقة بكامل قائمة الفريق، ومثل هذا التدوير لصالح النادي والمنتخب، وهو سرّ تفوق السد على الجميع؛ لأننا نجهّز كل اللاعبين، ولا نشعر بأي نقص في حال تعرض أي لاعب للإيقاف أو الإصابة، إضافة إلى أن الفريق دائماً ما يمثل قطر على مستوى الأندية والمنتخبات، وأنا كما قلت إنني جاهز تماماً للدحيل.
 

_
_
  • العصر

    3:04 م
...