اتفاقية بين قطر للسياحة و «الريل» لدعم «تميز الخدمة»

alarab
اقتصاد 23 نوفمبر 2021 , 12:20ص
الدوحة - العرب

الباكر: الارتقاء بجودة الخدمات في كافة المرافق السياحية
السبيعي: توفير شبكة نقل تربط بين الوجهات السياحية المختلفة
 

وقعت قطر للسياحة مذكرة تفاهم مع شركة سكك الحديد القطرية (الريل) في خطوة لدعم برنامج «تميز الخدمة» الذي أطلقته قطر للسياحة مؤخراً. وتنص مذكرة التفاهم على تدريب الموظفين الذين يتعاملون بشكل مباشر مع الجمهور من شركة سكك الحديد القطرية (الريل) على خدمة العملاء وكيفية الحفاظ على أعلى معايير الجودة، إضافة إلى تعزيز معرفتهم بالقطاع السياحي وما يقدمه من عروض.
وصرح سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة، والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّنا التعاون مع شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، ونؤكد على التزامنا في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في كافة المرافق السياحية في قطر. وفي إطار استعداداتنا لاستقبال الزوار، نولي تطبيق مفهوم تميز الخدمة الأولوية في كافة العروض والخدمات التي نقدمها، بالتعاون مع جميع الشركاء من بينها شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، بهدف إثراء التجربة السياحية وتقديم تجربة سلسة وممتعة تكمل ما تقدمه قطر من خدمات ضيافة الأفضل في المنطقة.»  من جانبه، أكد سعادة المهندس عبد الله عبد العزيز تركي السبيعي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة سكك الحديد القطرية (الريل): «يلعب مترو الدوحة دوراً محورياً في دعم القطاع السياحي من خلال توفير شبكة نقل تربط بين الوجهات السياحية المختلفة، ولتفعيل هذا الدور وتعزيز التجربة السياحية لزوار دولة قطر يسرنا توقيع مذكرة التفاهم هذه التي تشمل أوجهاً مختلفة للتعاون المشترك مثل تدريب طواقم خدمة العملاء وتوفير المعلومات الهامة لزوار دولة قطر والترويج لأهم الوجهات السياحية من خلال مترو الدوحة.» وأضاف: «نتطلع للعمل بشكل وثيق مع قطر للسياحة لتفعيل هذا التعاون الذي بلا شك سيسهم في تعزيز مكانة دولة قطر كوجهة سياحية جاذبة ويدعم نجاح استضافة الأحداث والفعاليات العالمية مثل بطولة كأس العالم 2022.»