الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
06:54 م بتوقيت الدوحة

مهمة ثقيلة لأم صلال والأهلي

الدوحة - العرب

الإثنين 22 فبراير 2021

يلتقي فريقا الأهلي وأم صلال الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة، ضمن الجولة 17 لدوري النجوم.
والجريحان «العميد والصقور» يصطدمان في مواجهة صعبة لا بديل فيها عن الانتصار لتعويض الخسارة الأخيرة، وتحقيق الطموح المرجو.
ولا يزال الأهلي    يطمع في العودة والمنافسة على المربع الذهبي، 
بينما يسعى أم صلال للهروب من صراع البقاء والهبوط الذي اشتعل واقترب منه كثيراً، صحيح أنه بعيد عن الهبوط المباشر، لكنه لا يزال مهدداً بالمباراة الفاصلة.
ويحتل الأهلي المركز السابع برصيد 23 نقطة، أما أم صلال فيريد تحقيق الفوز للتقدم للأمام في جدول الترتيب، والابتعاد عن دائرة الخطر والهبوط.
ويحتل أم صلال المركز التاسع برصيد 15 نقطة. 

بن عسكر: مستعدون

أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال، أنه يجري إعداد كافة اللاعبين للاستحقاقات والمباريات، وأنهم يواصلون العمل مع كافة اللاعبين؛ استعداداً لمثل هذا الوضع الذي يفقد فيه الفريق عدداً من محترفيه الأجانب بسبب البطاقات الملونة.
 وقال: لدينا لاعبون مستعدون، وأيضاً لدينا لاعبون شباب نعمل معهم منذ وقت مبكر لتحضيرهم.
وأضاف: بالنسبة للمباراة، فمؤكد أنها ستكون صعبة؛ لأننا سنلعب أمام منافس جيد، لديه لاعبون مميزون، وبالنسبة لنا فمؤكد أن هناك لاعبين لا يبدون سعداء بسبب عدم المشاركة، والآن لديهم الفرصة لإثبات أنهم قادرون على اللعب في الفريق.
 وعن إمكانية تعويض اللاعبين الذين سيغيبون، قال: بالتأكيد نستطيع، وهذا هو الشيء الجيد في كرة القدم، فنحن لا نعلم من سيفوز قبل المباراة، حتى لو كان المنافس فريقاً قوياً مثل الدحيل أو السد.
وعن الموقف حالياً في ظل تقارب النقاط، قال: المنافسة ستكون صعبة حتى آخر دقيقة من آخر مباراة، وقد قمنا بتحضير اللاعبين لذلك.. 15 نقطة لن تكون كافية، ونحن نشاهد الخور يعود، وهناك الوكرة أيضاً هو فريق جيد، وكذلك الخريطيات.

نيبوشا: تحدٍّ لنا

أكد نيبوشا مدرب الأهلي خلال المؤتمر الصحفي، أن مواجهة أم صلال تعتبر تحدياً لفريقه وجب عليه خوضه بهدف الفوز وجني النقاط الثلاث، رغم صعوبة المهمة أمام منافس يُعرف بالانضباط الدفاعي.
وقال نيبوشا: هي واحدة من أصعب المباريات أمام فريق يجيد إغلاق المساحات، ما يجعل مهمة الوصول إلى شباكه صعبة، لكن علينا أن نجد الحلول؛ لأننا سنخوض تحدياً وجب علينا أن نخرج منه بالنقاط الثلاث.
وأضاف: خضنا مباراة جيدة أمام السد الذي يُعد من أفضل فرق آسيا، افتقدنا إلى اللمسة الأخيرة خلال المرتدات.. نتمنى أن نظهر بصورة طيبة أمام أم صلال.. لا ننظر لغيابات المنافس، لقد افتقدنا عدداً من لاعبينا الأساسيين في الكثير من المباريات، وبالتالي أي لاعب يشارك سيكون قادراً على تمثيل الفريق، نأمل أن نقدم الأفضل ونحقق الهدف المنشود بالفوز.

_
_
  • العشاء

    7:05 م
...