الجمعة 14 رجب / 26 فبراير 2021
 / 
09:37 ص بتوقيت الدوحة

«الريان للاستثمار» تحصد 3 جوائز من «جلوبال إنفستر»

الدوحة - العرب

الثلاثاء 23 فبراير 2021

حصدت «الريان للاستثمار» ثلاث جوائز من مجلة إدارة الأصول «جلوبال إنفستر»، التي تصدر عن شركة يوروموني بالمملكة المتحدة، حيث أعلنت «جلوبال إنفستر» مؤخراً عن جوائزها لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2020، وكانت «الريان للاستثمار» هي مدير الأصول الوحيد في الشرق الأوسط الذي يفوز بجوائز عن ثلاث فئات، كما نجحت أيضاً في الوصول للنهائيات عن ثلاث فئات أخرى.
وتعتبر جوائز «جلوبال إنفستر» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الجوائز المرموقة، التي تتم إدارتها من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من أبرز خبراء إدارة الأصول في المملكة المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقد منحت اللجنة الريان للاستثمار ثلاث جوائز عن عام 2020، هي: «أفضل مدير صندوق متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية»، و»أفضل مزوّد لخدمات إدارة صناديق الاستثمار المتداولة»، و«أفضل مدير أصول في قطر».
وأكد لوك جيفز، مدير التحرير في «جلوبال إنفستر»: حافظت الريان للاستثمار على أدائها القوي في عام 2020 في مواجهة تحديات كبيرة، وفازت بثلاث جوائز مرموقة. وأضاف أن «صندوق الريان قطر المتداول يُعدّ أحد أهم المنتجات الإقليمية التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة، والذي لا يزال يشكل معياراً قياسياً لصناديق الاستثمار المتداولة في الشرق الأوسط».

فخورون بإنجازاتنا
وعلّق السيد هيثم قاطرجي، الرئيس التنفيذي لشركة الريان للاستثمار، على هذا الحدث قائلاً: «نحن فخورون بإنجازاتنا التي حققناها في مجال إدارة الأصول، ولا شك أن حصولنا على تقدير من قبل جهة خارجية مستقلة هو دليل على قدرات شركتنا، ومهنيتها، ونهجها الاستثماري، نحن ممتنون تجاه عملائنا على ثقتهم المستمرة بنا، مما يدفعنا نحو اكتشاف آفاق جديدة وتحقيق مزيد من الإنجازات، وتؤكد هذه الجوائز على ريادة الريان للاستثمار على الصعيد الإقليمي في ابتكار المنتجات، بالإضافة إلى تحقيق عوائد ثابتة لعملائها لأكثر من عقد من الزمن. 
من جانبه، أكد السيد أكبر خان، مدير أول لمجموعة إدارة الأصول في شركة الريان للاستثمار بقوله: «إن فريقنا من المتخصصين في مجال البحث وإدارة المحافظ لديه خبرة واسعة بالأسواق، ويعتمد على نهج مستند إلى الأبحاث لتحقيق عوائد عالية جداً».

_
_
  • الظهر

    11:47 ص
...