نائب الأمير يهنئ السبسي بالفوز في الانتخابات التونسية

alarab
قطر اليوم 22 ديسمبر 2014 , 08:35م
الدوحة - قنا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ببرقية تهنئة إلى فخامة السيد الباجي قائد السبسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت بجمهورية تونس الشقيقة أمس، متمنيا له التوفيق والسداد.