الثلاثاء 24 ذو الحجة / 03 أغسطس 2021
 / 
04:29 ص بتوقيت الدوحة

المهندي وصيفا للسباق الأول للمبتدئين في بطولة أوروبا الدولية للدراجات المائية

وارسو- قنا

الخميس 22 يوليو 2021
المتسابق القطري خالد المهندي- أرشيفية

نجح المتسابق خالد المهندي في إحراز المركز الثاني في السباق الأول لفئة المبتدئين اليوم في انطلاقة بطولة أوروبا الدولية للدراجات المائية / أولى جولات بطولات العالم/ والتي تقام فعالياتها حاليا في بولندا وتستمر حتى 25 يوليو الحالي بمشاركة عالمية كبيرة.  
وكان المهندي قد استهل مشاركة أدعم الدراجات المائية في السباق الاول "موتو 1" لفئة المبتدئين الذي شارك فيه 13 متسابقا واستطاع تصدر السباق من البداية وحتى اللفة الخامسة التي تراجع فيها خالد المهندي للمركز الثاني بسبب عطل طارئ، لينهى السباق بالمركز الثاني ، على أن يخوض غدا منافسات السباق الثاني " موتو2" ، وبعد الغد السباق الثالث "موتو 3" والختامي لفئة المبتدئين. 
ومن جانبه واصل البطل العالمي وليد الشرشني استعداداته لخوض غمار منافسات البطولة وذلك بالمشاركة بعد يوم غد السبت في السباقين " موتو 1 وموتو 2" لفئة برو جي بي للمحترفين ، على أن يكمل مشواره يوم الأحد المقبل بالمشاركة في سباقي "موتو 3 وموتو 4".  
 وأعرب محمد الهيدوس رئيس بعثة المنتخب القطري للدراجات المائية عن ارتياحه لنتيجة النجم الواعد خالد المهندي في السباق الأول، مشيرا الى ان حصول المهندي على المركز الثاني في بطولة بهذا الحجم وسط مشاركة كبيرة تعد أمرا جيدا. 
وقال الهيدوس إن خالد استطاع تصدر السباق من البداية وحتى اللفة الخامسة والتي شهدت اقتلاع نصف مقعد السائق في دراجته، لكنه استطاع المحافظة على المركز الثاني حتى النهاية ونأمل أن ينجح في الفوز بالمركز الأول في السباقين المتبقيين .

_
_
  • الظهر

    11:40 ص
...