السبت 3 شوال / 15 مايو 2021
 / 
01:05 ص بتوقيت الدوحة

21.8 مليون ريال أرباح «الرعاية» في الربع الأول

الدوحة - العرب

الخميس 22 أبريل 2021
خليفة بن ثاني

أعلنت المجموعة للرعاية الطبية النتائج المالية للربع الأول من العام الجاري عن الفترة المنتهية في 31 مارس الماضي، وحققت الشركة صافي أرباح منذ بداية السنة بلغت 21,813,977 ريالاً، كما بلغ العائد على السهم 0.08 ريال لكل سهم.
وكان مجلس إدارة المجموعة للرعاية الطبية «ش.م.ع.ق» قد اجتمع مساء أمس بعد جلسة تداول بورصة قطر برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن ثاني بن عبدالله آل ثاني، وناقش البيانات المالية للشركة عن الربع الأول للعام الجاري للفترة المنتهية 31 مارس 2021 وصادق عليها.


ومن جانبه، قال السيد خالد العمادي الرئيس التنفيذي للمجموعة للرعاية الطبية والمستشفى الأهلي: «إن الشركة تمكنت من تحقيق نمو بنسبة 5.4 % مقارنة بالربع الأول من العام الماضي بالرغم من انخفاض الإيرادات عبر ترشيد النفقات وخفض المصاريف الإدارية والعمومية والمشتريات؛ لافتاً إلى أن الإدارة سوف تستمر في هذه السياسة حتى رفع أو تخفيف القيود المفروضة على القطاع الخاص جراء الجائحة من الجهات المعنية بالدولة، والتي تلتزم بها الشركة بشكل تام حفاظاً على المصلحة العامة للوطن والمواطن والمقيم.
وأوضح العمادي أن السياسة التي تطبقها الإدارة تعتبر مرحلية، والهدف منها إدارة المخاطر والأزمات، وتستند بشكل عام على تخفيض النفقات المباشرة وغير المباشرة على مراحل؛ وأكد أن ذلك لن يؤثر على استمرارية الخدمات وجودتها.

_
_
  • الفجر

    03:22 ص
...