فازت "فيفتي ون إيست"، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في قطر، بجائزة "أفضل شركة تجزئة" وذلك ضمن "جوائز الإنجاز" التي تقدمها مجلة أريبيان بزنس للعام 2014 على مستوى العالم العربي، تقديرا لأدائها المتميز والمستويات العالية لخدمة العملاء والخيارات المتنوعة التي توفرها لروّادها.
وقد تسلم الجائزة السيد دانييل لطوف، مدير وحدة التجزئة في الدرويش القابضة بالنيابة عن "فيفتي ون إيست"، خلال الحفل الذي أقيم مؤخراً في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي بحضور عدد من القادة وكبار الشخصيات المهمة.
"فيفتي ون إيست" هي أول شركة قطرية تفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تعتبر من بين أهم الجوائز على مستوى العالم العربي، وذلك نتيجة أدائها المتميز وتقديم مستويات غير مسبوقة في خدمة العملاء وتوفير تشكيلة واسعة من الخيارات والعلامات التجارية العالمية الشهيرة إلى عملائها وذلك منذ أكثر من 65 عاما.
وقال السيد بدر عبدالله الدرويش رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة الدرويش القابضة معلّقاً على فوز شركة "فيفتي ون إيست" بهذه الجائزة: "تمثل هذه الجائزة إضافة قيمة لسجل فيفتي ون إيست الحافل بالإنجازات، ونحن فخورون حقاً بالحصول على هذا التقدير من واحدة من أرقى المحافل في المنطقة. وتؤكد هذه الجائزة على مكانتنا العالية وريادتنا لهذا القطاع، وذلك بفضل جهودنا المتواصلة لكسب ثقة عملائنا الكرام وخياراتنا الدقيقة وتخطيطنا الاستراتيجي. وسنواصل بإذن الله عملنا لنحافظ على مكانتنا بين أفضل شركات التجزئة في العالم العربي لتصبح فيفتي ون إيست الوجهة المفضلة للعملاء الراقيين الباحثين عن تجربة تسوق فاخرة ترقى إلى مستوياتهم وتطلعاتهم". 
تأسست جائزة مجلة آرابيان بزنس من قبل مجموعة آي تي بي ITP للنشر منذ عقد من الزمان، ويعد حفل توزيع الجوائز من الفعاليات السنوية الرائدة على أجندة الأعمال الإقليمية حيث يسعى إلى استقطاب وتكريم أهم الأسماء في قطاع الأعمال، والاحتفاء بأفضل إنجازات الأعمال على المستويين المؤسسي والفردي. واستقطبت جوائز هذا العام العديد من كبريات الشركات من مختلف أرجاء العالم العربي حيث تنافست في فئات مختلفة، وضمت لجنة التحكيم نخبة من شخصيات عالم الأعمال.
تتمتع سلسلة متاجر فيفتي ون إيست بخبرة طويلة تمتد لعقود في مجال استقدام أرقى العلامات التجارية في العالم إلى المستهلكين في قطر ومنطقة الخليج العربي، وتأتي في صدارة الشركات التي تعني بتوفير أرقى أساليب الحياة وأعلى مستويات الرفاهية. وتواصل الشركة توسيع مجموعتها المتنوعة من السلع الاستهلاكية الفاخرة، بدءاً من الأزياء ومواد التجميل والساعات والمجوهرات وانتهاء بالأجهزة الالكترونية الشخصية والمنزلية.