الإثنين 19 ربيع الأول / 25 أكتوبر 2021
 / 
08:22 م بتوقيت الدوحة

الغرافة يكرّم أبطال السلة

إسماعيل مرزوق

الخميس 14 أكتوبر 2021

كرمت إدارة نادي الغرافة بالأمس أبطال كرة السلة بالنادي، وذلك بحضور سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني، رئيس نادي الغرافة، احتفلت إدارة النادي بالفريق الأول لكرة السلة، وذلك بمناسبة فوزه بالثلاثية التاريخية ممثلة في لقب بطولة كأس سمو الأمير المفدى والدوري وكأس قطر. 
حضر الاحتفالية التكريمية راشد الدوسري مدير عام النادي، صالح الرباع رئيس جهاز السلة وقصي حاتم مدرب الفريق والجهاز الفني والاداري المساعد ولاعبو الفريق الأول للسلة. 
وجاءت الاحتفالية مميزة وتقديراً لإنجاز الفهود في هذا الموسم وما قدموه من جهد وما حققوه، حيث إن الفوز ببطولتين في ظل التنافس الكبير مع فريق الجيش بطل الدوري كان بمثابة إنجاز مهم للسلة الغرفاوية، والتي كانت رقماً صعباً هذا الموسم.. وتم إهداء الإنجاز لسعادة الشيخ خالد بن أحمد آل ثاني نائب رئيس نادي الغرافة والمشرف العام على اللعبة.
 وأشاد سعادة الشيخ جاسم بن ثامر بإنجاز فريق الغرافة وقال: بداية أتقدم بالشكر إلى الجهازين الفني والإداري واللاعبين بالفريق الأول لكرة السلة بالنادي للحصول على ثلاثية تاريخية لهذا الموسم. 
وحرص سعادة الشيخ جاسم بن ثامر على الإشادة بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون في البطولة، مؤكداً أنه لم يدخر أي لاعب جهداً من خلاله يمكن للفريق تحقيق إنجاز، ونحن نثمن هذا الجهد وهذا التكريم أقل شيء يمكن تقديمه للفريق الذي حقق إنجازاً متميزاً للسلة الغرفاوية ونأمل المزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة. وقال: أمامنا تحديات قادمة للحفاظ على اللألقاب بالنسبة لفريق السلة. ومن جانبه أشاد صالح الرباع رئيس جهاز الكرة بالغرافة بتكريم واحتفال سعادة الشيخ جاسم بن ثامر وإدارة الغرافة بهذا الإنجاز الذي تحقق هذا الموسم بالفوز بالدوري وبلقبي بطولتي كأس قطر وكأس سمو الأمير المفدى عن جدارة واستحقاق بعد منافسة قوية في الموسم الماضي.  وقال الرباع: هذا الإنجاز تحقق بفضل الروح القتالية التي يتحلى بها لاعبو الفريق والإصرار على التواجد فوق منصة التتويج كأبطال رغم المنافسة القوية، خاصة أنه مع بداية الموسم لم تكن الترشيحات تصب في مصلحتنا للفوز بالبطولات.

_
_
  • العشاء

    6:28 م
...