اشتباكات بين المقاومة والاحتلال شرق جباليا بشمال غزة

alarab
حول العالم 13 سبتمبر 2015 , 12:25م
قنا
اندلعت اشتباكات صباح اليوم الأحد بين مجموعة من المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر بأن قوة إسرائيلية خاصة خرجت عن الشريط الحدودي عشرات الأمتار، ثم أطلقت النار تجاه مجموعة من المقاومة كانت موجودة في المنطقة، ليتبع ذلك تبادل لإطلاق النار.

وأشارت المصادر إلى أنه تحت وابل إطلاق النار انسحبت القوة الإسرائيلية إلى داخل الشريط الحدودي، حيث وصلت قوات عسكرية كبيرة تمركزت داخل الشريط الحدودي.

ح.أ/م.ب