فازت مؤسسة حمد الطبية بجائزتين في مؤتمر الشرق الأوسط السنوي لتجارب العملاء، الذي عقد في "دبي" مؤخرا.
وتندرج الجائزتان ضمن فئة تجربة العملاء، وهما جائزة العام لأفضل خدمة عملاء في الشرق الأوسط (القطاع العام)، وجائزة أفضل تطبيق لمشروع تجارب العملاء، حيث يأتي فوز المؤسسة بهما تتويجا للجهود المبذولة في مركز خبرات ومشاركات المرضى والموظفين بالمؤسسة.
وقال السيد ناصر النعيمي نائب الرئيس لقطاع الجودة بمؤسسة حمد الطبية والمدير المشارك لمعهد حمد لجودة الرعاية الصحية، إن هذه الجوائز تعكس مدى الالتزام وحجم الجهد الذي يبذله كل أعضاء فريق خدمة "نسمعك" ، الذي يتولى تسجيل وإدارة جميع الاستفسارات العامة والملاحظات والشكاوى على مستوى جميع مرافق المؤسسة الى جانب إجرائه استطلاعات رأي المرضى.
وأضاف أن فوز مؤسسة حمد الطبية بهاتين الجائزتين، يؤكد على التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة تتميز بالسلاسة للمرضى وهو ما يتفق مع الهدف الرئيسي للمؤسسة والمتمثل في تقديم أفضل رعاية طبية آمنة وحانية وفعالة لكافة المرضى.
ويظهر تكريم برنامج خدمة العملاء "نسمعك" في مؤسسة حمد الطبية بجائزة العام لأفضل خدمة عملاء في الشرق الأوسط على كونه البرنامج الأفضل من نوعه في المنطقة، حيث يستوفي البرنامج جميع المعايير الدولية كما يستخدم منهجية مبتكرة لتعزيز تجارب المرضى.
بينما جاءت جائزة أفضل تطبيق لمشروع تجارب العملاء تكريما للمنهجية التي استخدمتها مؤسسة حمد الطبية لتطبيق برنامج متكامل لتعزيز تجارب العملاء في مختلف مرافق المؤسسة بصورة منهجية وبسلاسة تامة.
م.ن/س.س