الثلاثاء 12 ذو القعدة / 22 يونيو 2021
 / 
01:47 م بتوقيت الدوحة

دعت عشاق كرة القدم إلى الاستمتاع بالبثّ الحيّ.. أجواء رياضية وحماسية بالفنادق في بطولة أمم أوروبا

محمد طلبة 

الجمعة 11 يونيو 2021

شادي: تخفيف القيود يساهم في تنشيط السياحة الداخلية
جوليان: تجربة متكاملة للاستمتاع بالمشاهدة وتذوق أشهى المأكولات
 

استعدت الفنادق العاملة في قطر لاستضافة المشاهدين لبطولة الأمم الأوربية التي تنطلق اليوم الجمعة، حيث يبدأ البث المباشر لمباريات كرة القدم الأكثر انتظاراً لهذا العام، بدءاً من الساعة 4:00 مساءً حتى منتصف الليل لمدة شهر كامل تنتهي في 11 يوليو. وحرصت الفنادق الكبرى على توفير أماكن خاصة، تتمتع بالأجواء الرياضية من خلال بث المباريات على شاشات العرض الكبيرة. استعداد للمونديال 
وأكد عدد من مديري الفنادق أن البطولات الكبرى تعتبر من المناسبات التي تستعد لها الفنادق في قطر باستعدادات خاصة تناسب كل بطولة على حدة، وهي مناسبات كلها استعدادات للحدث الأكبر في العالم مونديال 2022 بالدوحة. وقال شادي القاسم مدير عام فندق ذي أفينيو الدوحة «إن تخفيف الإجراءات والقيود في المرحلة الثانية التي بدأت يوم 28 مايو ساهمت في تنشيط السياحة الداخلية، والإقبال على الخدمات التي توفرها الفنادق، ومنها المطاعم والكافيهات الموجودة بالفنادق. وأضاف أن حركة الضيافة في الفنادق والمنتجعات من المتوقع أن تشهد زيادة كبيرة في الأيام القادمة مع انتهاء العام الدراسي، وتفضيل عدد كبير من العائلات من المواطنين والمقيمين قضاء الإجازة في الدوحة، مع فرض القيود الاحترازية على السفر في معظم الدول بالعالم، مما يحد من عمليات السفر والسياحة بالخارج.ويوضح أن أفينيو استعد لبطولة أوروبا التي تعتبر الحدث الرياضي العالمي الثاني بعد كأس العالم، حيث تم إعداد الأماكن المخصصة للمشاهدين بالصالات الكبرى، مع توفير الخيارات من الطعام والمشروبات الخفيفة أو الرئيسية للضيوف.

صالات رياضية 
وأكد فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة استعداد الفندق لاستقبال البطولة الكبرى على لسان جوليان جونزالفيس المدير العام، الذي يقول: نحن سعداء للغاية لبث أكثر مباريات كرة القدم انتظاراً هذا العام، حيث نسعى دائماً لتقديم تجارب مدهشة ومفعمة بالحياة والحيوية في حياة ريجنسي أوريكس الدوحة. ويضيف: يدعو الفندق -الواقع في منطقة المطار القديم- ضيوفه من عشاق كرة القدم إلى الاستمتاع بمشاهدة البثّ الحيّ والمباشر لكافة مباريات كأس أمم أوروبا في مطعم حديقة النافورة ونادي الجاز.
ويوضح جوليان: خلال فترة البطولة سيكون نادي الجاز أشبه بالصالات الرياضية؛ ليتمكن عشاق كرة القدم من تشجيع فرقهم المفضلة، وسط أجواء خاصة تتوسطها شاشات LED كبيرة بقياس 2*3 متر، مما يجعل متابعة المباريات أمراً مشوقاً من أي نقطة. ويضيف أنه لتوفير فرصة مثالية لتجربة متكاملة تجمع بين الاستمتاع بمشاهدة المباريات على الشاشات الكبيرة وتذوق أشهى المأكولات، قام طهاة الفندق بتحضير قائمة طعام مخصصة للحدث، والتي تتضمن أطباقاً صغيرة تنطلق من السلطات وصولاً إلى الوجبات الساخنة مثل سلايدر أضلع اللحم البقري، ووجبة السمك ورقائق البطاطس الشهيرة، والكالماري، والبطاطا المقلية، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى. وقرر مطعم حديقة النافورة الى تهيئة الأجواء المناسبة للحدث عبر الشاشات الكبيرة الموزعة في كافة أرجائه، وتوفير تشكيلة من الأطباق الشهية والمميزة.

اتخاذ كافة التدابير 
 وأكد جوليان أنه ومع بدء المرحلة الأولى من الرفع التدريجي للقيود المفروضة للحدّ من انتشار فيروس كورونا، يشدد فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة اتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية في كافة مطاعمه، والسماح فقط لضيوفه الذين تم تطعيمهم من الاستمتاع بمتابعة المباريات في نادي الجاز، وإتاحة الفرصة أمام العائلات للاستمتاع بالأجواء المميزة مع أطفالهم لتناول أشهى الأطباق ومشاهدة فرقهم المفضلة. وتفخر العلامة التجارية لفنادق «حياة ريجنسي» بسعيها الدؤوب لتوفير تواصل فعّال للمسافرين مع الأشخاص والأشياء التي تسترعي اهتمامهم. ومع أكثر من 200 من الفنادق والمنتجعات التابعة لـ «حياة ريجنسي»، والتي تمتاز بمواقعها الحضرية المميزة في أكثر من 30 دولة حول العالم، توفر العلامة الراقية المكان المثالي لجميع المناسبات، بدءاً من الاجتماعات الخاصة بالأعمال إلى قضاء إجازات لا تنسى مع العائلة.

_
_
  • العصر

    2:59 م
...