الثلاثاء 29 رمضان / 11 مايو 2021
 / 
02:38 م بتوقيت الدوحة

«الدولي الإسلامي» يطلق أفضل العروض بمناسبة رمضان

الدوحة - العرب

الأحد 11 أبريل 2021

الجمال: فترة سماح 12 شهراً للمواطنين و3 أشهر للمقيمين 

أعلن «الدولي الإسلامي» عن إطلاق عرض تمويل متميز بمناسبة شهر رمضان المبارك، يشمل التمويل الشخصي، وتمويل السيارات، وفق شروط تعكس رغبة البنك في تقديم أفضل العروض للعملاء في الشهر المبارك، الذي يحمل معاني الخير والرحمة والتعاضد.
وبإمكان العملاء الحاليين، أو الذين يحولون التزاماتهم إلى الدولي الإسلامي الراغبين بالحصول على تمويل شخصي أو تمويل سيارات التقدم بطلباتهم، وفقاً لعرض التمويل الأفضل الذي يستمر حتى تاريخ 27 مايو 2021، والتمتع بنسبة ربح منافسة تعتبر من الأفضل في السوق تبدأ من 3.75% (معدل الربح الثابت 2%).
وتقديراً لولاء العملاء ومكافأة لهم، بمناسبة الشهر الفضيل فإن العرض يتضمن منحهم 10 آلاف نقطة من نقاط الدولي الإسلامي عند حصولهم على تمويل قيمته 100 ألف ريال ومضاعفاته، حيث يمكنهم استبدال هذه النقاط بخيارات واسعة تشمل السفر، وتذاكر الطيران، وكيومايلز من الخطوط الجوية القطرية، ونقاط نجوم من «أريدُ».
كما يتيح عرض «الدولي الإسلامي» للعملاء الاستفادة من فترة سماح تصل إلى 12 شهراً للمواطنين و3 أشهر للمقيمين، وفي حال طلب العميل تمويل سيارات فإن العرض يتضمن توفير خيار الحصول على تأمين بسعر منافس خاص بعملاء البنك.


وقدّم السيد جمال عبدالله الجمال، نائب الرئيس التنفيذي التهنئة لجميع العملاء وجميع أبناء الشعب القطري والمقيمين في بلادنا بمناسبة الشهر الفضيل، شهر الخير والبركة، وأضاف: رأينا أن يكون رمضان هذا العام مميزاً بالنسبة لعرض التمويل، سواء من حيث نسب أرباح التمويل المنافسة، أو من حيث المميزات العديدة التي تلاقي تطلعات مختلف فئات العملاء».
وأكد أنه إضافة إلى المميزات من سعر تمويل منافس، وفترة سماح، وتأمين بسعر خاص بالنسبة لعملاء البنك، فقد حرصنا على أن نضيف إلى العرض نقاط مكافأة من نقاط الدولي الإسلامي، تزيد من المزايا التي نقدمها لعملائنا، وتلاقي وعودنا لهم بتقديم أفضل الخدمات والعروض والمنتجات التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.
وأكد نائب الرئيس التنفيذي أن الدولي الإسلامي يحرص في شهر رمضان المبارك على أن تكون العروض المتاحة أمام العملاء مصممة وفق دراسة مفصلة، وتقدم قيمة مضافة للعملاء، مع تخفيف الأعباء المتعلقة بالتمويل، ومنحه بسرعة ومرونة، وفق توقعات العملاء ومتطلباتهم.
 وأعرب السيد الجمال «عن الأمل بأن يستفيد عملاء الدولي الإسلامي والعملاء الراغبين بتحويل التزاماتهم إلى البنك من عرض التمويل في شهر رمضان المبارك، وأن يشكّل هذا العرض استجابة لاحتياجاتهم الحقيقية من منتجات الصيرفة الإسلامية، واحتياجات التمويل الشخصي وتمويل السيارات، مع التمتع بأفضل المزايا التي نقدمها عبر مختلف قنواتنا وفروعنا».
ويمكن لعملاء البنك وعملاء البنوك الأخرى الراغبين بتحويل التزاماتهم إلى الدولي الإسلامي الحصول على التمويل بموجب عرض رمضان، عبر مراجعتهم أي فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف المناطق الحيوية في الدولة، كما يمكنهم الاطلاع على تفاصيل أكثر عن العرض، عبر الاتصال بمركز الاتصال، أو عبر زيارة الموقع الرسمي للبنك على الإنترنت www.qiib.com.qa.

_
_
  • العصر

    2:58 م
...