الأحد 23 رجب / 07 مارس 2021
 / 
08:09 ص بتوقيت الدوحة

"بروة" تستكمل برنامج التدريب المهني والميداني لطلاب كلية الهندسة في جامعة قطر

قنا

الأحد 10 يناير 2021
"بروة" تستكمل برنامج التدريب المهني والميداني لطلاب كلية الهندسة في جامعة قطر

 أقامت مجموعة بروة العقارية حفلا لتكريم طلاب وطالبات كلية الهندسة بجامعة قطر، الذين استكملوا برنامج التدريب المهني والميداني الذي نظمته المجموعة لهم على مدار شهر من العمل الميداني والمناقشات والدراسات المكثفة ضمن اتفاقية التعاون المشترك التي أبرمتها "بروة" مع الكلية بهدف تبادل الخبرات والبحث العلمي والتعاون الأكاديمي والمهني.
وتضمن البرنامج دراسة تفصيلية اشترك فيها طلاب الهندسة للنظر في مجموعة متنوعة من الخيارات التطويرية لأرض لوسيل وهي أكبر أرض في مخزون الأراضي التي تمتلكها بروة العقارية حاليا، وتقع في الجزء الشمالي من مدينة لوسيل وتمتد على مساحة 3.5 مليون متر مربع. كما تلقى الطلاب تدريبا ميدانيا في مشروعي "مدينتنا" و"براحة الجنوب".
وخلال الحفل، سلم السيد عبدالله جبارة الرميحي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية، شهادات تقدير للطلاب المشاركين، معبرا عن أهمية مثل هذا التعاون المشترك في مجال التعليم والتدريب المهني.
وقال "إن مجموعة بروة تحرص على توظيف الخبرات لدعم وتنمية المواهب القطرية والكوادر التي ستبني دولة قطر مستقبلا".
من جانبه، قال الدكتور خالد كمال ناجي عميد كلية الهندسة بجامعة قطر إن هذا التعاون يأتي تحت مظلة مذكرة التفاهم التي وقعتها الجامعة مؤخرا مع مجموعة بروة العقارية والتي تدعم برنامج التدريب الطلابي المهني والميداني في كلية الهندسة تمهيدا لدمج الطلبة في سوق العمل وتدريبهم للدخول للمرحلة العملية.

_
_
  • الظهر

    11:45 ص
...