الثلاثاء 1 رمضان / 13 أبريل 2021
 / 
02:03 م بتوقيت الدوحة

بنك دخان يُطلق منصة (D-Pay) لخدمات الدفع دون لمس

الدوحة - العرب

الأحد 07 فبراير 2021

أعلن بنك دخان تدشين منصة «دخان باي» (D-Pay) لخدمات الدفع دون لمس لتوفير منتجات وخدمات رقمية تلبي تطلعات العملاء. وأعلن بنك دخان عن إطلاق أول منتج تحت منصة (D-Pay)، وهو منتج الأساور الجديدة القابلة للارتداء للدفع الرقمي. يتيح الجيل الجديد من منتجات الدفع القابلة للارتداء للعملاء إنجاز عمليات الدفع بسلاسة وبشكل أسهل وأسرع من ذي قبل عبر منصة «دخان باي» (DPay)، دون الحاجة إلى حمل مبالغ نقدية والبطاقات الائتمانية، الأمر الذي يصب في إطار تحسين تجربة العملاء عند نقاط الدفع. وقال البنك في بيان صحفي: «جاء إطلاقنا لمنتجات الدفع القابلة للارتداء لتلبية الطلب المتزايد من قبل العملاء على حلول الدفع الآمنة دون لمس. ومن أجل تعزيز معدلات الأمان، فإن منتجات الدفع القابلة للارتداء من بنك دخان تعمل على تسهيل إنجاز المدفوعات باستخدام تقنية مدمجة متطورة توفّر الحماية الكاملة لمستخدميها. ويندرج هذا المنتج تحت منصة «دخان باي» (DPay) للدفع دون لمس، والتي تمثل نقطة محورية في خطة التحوّل الرقمي لبنك دخان الرامية إلى إدخال أحدث التقنيات وحلول الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، بهدف جعل خدماتنا المصرفية بسيطة وآمنة ومريحة لعملائنا.»
وتأتي منتجات الدفع القابلة للارتداء من بنك دخان في ثلاثة ألوان مختلفة، ومزودة بشريحة تعمل بتقنية NFC، بهدف تسهيل إنجاز عمليات الدفع دون لمس.
وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن إجراء عمليات الدفع دون لمس باستخدام منتجات الدفع القابلة للارتداء في أي من نقاط البيع التي تتيح هذه الخدمة، حيث يستطيع العملاء دفع قيمة مشترياتهم بما لا يتجاوز 1500 ر. ق على مدار اليوم.
يمكن للعملاء الاستفادة من هذه التقنية المتطورة التي تتمتع بقبول لدى ملايين المتاجر حول العالم ممن يعرضون شعار الدفع دون لمس، كما أنها تسهّل عملية الدفع لدى مطاعم الوجبات السريعة والمتاجر والصيدليات ومحطات الوقود.

_
_
  • العصر

    3:04 م
...