الأحد 11 جمادى الآخرة / 24 يناير 2021
 / 
10:32 م بتوقيت الدوحة

«نارية» بين الدحيل والوكرة

سليمان ملاح

الخميس 05 نوفمبر 2020
من لقاء سابق جمع الوكرة والدحيل

تُقام اليوم مباراتا الدور نصف النهائي من الدوري العام للرجال لكرة اليد، حيث يلتقي في المباراة الأولى العربي مع الأهلي الساعة 4 والربع مساء، تليها مباراة القمة بين الدحيل والوكرة في تمام السابعة.
وكان فريقا الوكرة والأهلي قد تأهلا مباشرة إلى الدور نصف النهائي لحصولهما على المركزين الأول والثاني في المرحلة الأولى من الدوري، بينما تأهل العربي بعد فوزه على الريان بنتيجة 30/ 25، والدحيل بفوزه على الغرافة بنتيجة 26/ 18 في انطلاق منافسات المرحلة الثانية «بلاي أوف».
وتتطلع الفرق الأربعة إلى الفوز من أجل الصعود إلى المباراة النهائية المقررة الأحد المقبل، واللعب على لقب الدوري الذي يسعى الدحيل إلى التتويج به لتحقيق ثلاثية الموسم، حيث كان قد أحرز بطولتي كأس قطر وكأس سمو أمير البلاد المفدى، بينما يراود الفرق الثلاثة الأخرى، الوكرة والأهلي والعربي، الأمل في إحراز اللقب لإنقاذ موسمها.
وكان الوكرة قد أحرز لقب الدوري العام لكرة اليد في الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، بينما حل الدحيل في المركز الثاني، والسد في المركز الثالث.
يشار إلى أن الريان يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري، حيث أحرز اللقب 14 مرة، ويليه السد الذي حصل عليه 9 مرات، في حين فاز به الأهلي والجيش 4 مرات، والدحيل وقطر مرتين، والعربي والغرافة والوكرة مرة واحدة لكل منهم.
 

_
_
  • العشاء

    6:42 م
...