السبت 7 ربيع الأول / 24 أكتوبر 2020
 / 
06:40 ص بتوقيت الدوحة

تعيينات جديدة بوزارة التعليم والتعليم العالي

الدوحة - العرب

الأربعاء 03 يونيو 2020
سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي
أصدر سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي قراراً وزارياً بتعيين السيد حمد محمد راشد الغالي، مديراً لإدارة تراخيص المدارس الخاصة بالوزارة.

كما أصدر سعادته قراراً وزارياً بتعيين السيد طارق عبد الحميد العمادي، مديراً لإدارة نُظُم المعلومات بوزارة التعليم والتعليم العالي.



وفي سياق متصل أدى طلاب الثانوية العامة، أمس، اختبار اللغة العربية، في اليوم الثاني من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وسط إجراءات احترازية مشدّدة.

وأكد مديرو مدارس، لـ«العرب»، أن الاختبار اتّسم بالسهولة الشديدة وبلا تعقيدات، وأن الطلاب أبدوا سعادة كبيرة بأنه في المتناول. وقالوا: «إن معظم الطلاب تمكّنوا من حلّ الأسئلة بالكامل في الساعة الأولى من زمن الاختبار، ولم ترصد أية شكاوى عدا بعض الجزئيات المحدودة في قواعد النحو».

وأشاد مديرو المدارس، في الوقت ذاته، بالتزام الطلاب بالتدابير الاحترازية المقررة، وكذلك أولياء الأمور الذين امتثلوا للإجراءات المتعلقة بعدم الحضور إلى مقارّ اللجان امتثالاً لهذه التدابير.

وكشف مديرو المدارس عن أن الطلاب أبدوا انسجاماً كبيراً مع التدابير الاحترازية، وأكدوا عدم رصد أي حالة تأخير واحدة عن الحضور إلى مقار اللجان في الموعد المحدد قبل بدء الاختبارات، لافتين إلى أن هذا الالتزام يكشف عن حرص الطلاب على متابعة تطبيق التدابير الاحتزارية قبل بدء الامتحان بوقت كافٍ.


_
_
  • الظهر

    11:18 ص
...