الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
09:59 ص بتوقيت الدوحة

مانويل نوير قائد البايرن: مهمتنا صعبة أمام الدحيل أو الأهلي

الدوحة - العرب

الأربعاء 03 فبراير 2021

أكد مانويل نوير قائد نادي بايرن ميونيخ الألماني المتوّج بجائزة أفضل حارس في العالم، والذي ساهم في فوز البايرن بكأس العالم للأندية 2013، أنه يتطلع بشوق إلى خوض غمار مونديال الدوحة للأندية. 
وقال: سبق لنا أن تذوقنا طعم التتويج باللقب، كان ذلك قبيل أعياد الميلاد، مما جعل ذلك التتويج ختاماً رائعاً لتلك السنة، وأمامنا الآن الفرصة لخوض مواجهتين في قطر، وتحدونا رغبة كبيرة في الظفر باللقب السادس.
وأضاف: لديّ ذكريات إيجابية جداً لأننا فزنا باللقب، لم تكن مباريات سهلة، وكان علينا بذل جهد كبير للفوز بالمباريات، وخاصة النهائي، وكان الشعور بالارتياح عظيماً بعد ذلك، وقد استمتعنا بوقتنا كثيراً بعد تلك المباراة.
وتابع: نركز كلياً على منافسات الدوري المحلي، لكننا سنستعد للمباراة في الوقت المناسب، النادي الأهلي نعرفه، فهو الفائز بدوري أبطال أفريقيا، لهذا قد تكون مهمة صعبة، ولقد كانت صعبة كذلك عام 2013، ليس من السهل اللعب ضد فرق لا تعرف عنها الكثير.
وأضاف الحارس العملاق: بالتأكيد التجربة الأولى فيما يخص كأس العالم، بإمكاننا التعرف على الملاعب مسبقاً، وإطلاع منتخباتنا الوطنية بالمعطيات اللازمة، آمل أن يكون بإمكاننا نقل انطباعات جيدة.
وقال: لقد زرت قطر للمعسكرات التدريبية في الماضي، والظروف العامة والملاعب جيدة، بالإضافة إلى قصر المسافات من الفندق إلى ملاعب التدريب.

_
_
  • الظهر

    11:35 ص
...