الأربعاء 7 جمادى الآخرة / 20 يناير 2021
 / 
06:59 ص بتوقيت الدوحة

السيلية يخسر أولى مبارياته في بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2018

جاكرتا- قنا

الخميس 02 أغسطس 2018
. - نادي السيلية
خسر فريق السيلية أمام اريم القرغيزي 1 / 4 اليوم، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2018 المقامة في إندونيسيا حاليا .

وتقدم السيلية عبر هدف محمد علي في الدقيقة 12، قبل أن يرد اريم برباعية خلال الشوط الثاني عن طريق ايميل كانيتوف في الدقيقة (24) ويولداشباي سليمباييف في الدقيقة (25) وأكبر كاظمي في الدقيقة (26) وماكسات عالموف في الدقيقة (26).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز تشونبوري بلو وايف التايلاندي (حامل اللقب) على فيك فايبرز الأسترالي 9 / 2.

وتصدر تشونبوري بلو وايف ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام اريم، في حين بقي رصيد السيلية وفيك فايبرز خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم بعد غد، السبت، حيث يلتقي السيلية مع فيك فايبرز، واريم مع تشونبوري.

وقال السيد عمران ميغيل كونيا مدرب السيلية تعليقا على الخسارة أمام اريم القرغيزي: "قدم لاعبو فريقي أداء جيدا في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني لم نكن مركزين وهذا غير مسار المباراة وأدى إلى الخسارة، ويجب الآن أن نقوم بتصحيح بعض الأخطاء التي وقعت، وهذا الأمر يقع علي، وفي المباراة المقبلة سنلعب مع فيك فايبرز الأسترالي، حيث شاهدت مباراتهم الأولى وهم لعبوا بصورة جيدة رغم خسارتهم أمام تشونبوري بلو وايف التايلاندي"، مضيفا أن لاعبي السيلية سيكونون جاهزين وسيقدمون ما بوسعهم لتحقيق نتيجة إيجابية".

ويشارك في بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2018 المقامة في إندونيسيا 16 ناديا تم تقسيمها على أربع مجموعات حيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يوم 8 أغسطس الجاري، على أن تقام المباراة النهائية يوم 12 منه.





_
_
  • الظهر

    11:45 ص
...