الجمعة 4 رمضان / 16 أبريل 2021
 / 
11:00 م بتوقيت الدوحة

«نابولي» ينتزع صدارة تاريخية و«إنتر» يكتسب الاحترام

متابعات

الثلاثاء 01 ديسمبر 2015
نابولي وانتر ميلان
هزم "نابولي" ضيفه إنتر ميلان 2-1 وانتزع منه الصدارة، أمس الاثنين في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع نابولي رصيده إلى 31 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على المتصدر السابق إنتر.

على ملعب سان باولو، فاجأ نابولي الفريق الزائر بهدف مبكر إثر تمريرة من الإسباني خوسيه كايخون إلى الأرجنتيني غونزالو هيغواين تابعها بيمناه في أسفل الزاوية اليسرى.

وقبيل نهاية الشوط الأول، نقصت صفوف إنتر ميلان بطرد لاعبه الياباني يوتو ناغاتومو الذي انقض بعنف على قدم البرازيلي ألان فنال الحمراء (42) بعد 7 دقائق من نيله بطاقة صفراء.

وفي الشوط الثاني، أضاف هيغواين الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة رأسية من الإسباني راؤول البيول، زميله السابق في ريال مدريد، وضعها في أسفل الزاوية اليمنى، رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدفين أمام إيدر مهاجم سمبدوريا.

وقلص إنتر ميلان الفارق بعدما تلاعب الصربي آدم لياييتش بثلاثة مدافعين وأرسل كرة قوية زاحفة على يسار الحارس الإسباني خوسيه مانويل رينيه الذي ارتمى عليها فمرت من تحت إبطه.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، كاد هيغواين أن يوقع على الهدف الثالث بتسديدة جانبية من الجهة اليسرى أبعدها الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش بأطراف أصابعه اليسرى إلى ركنية، ووقف قائم مرمى نابولي في وجه كرتين متتاليتين من رأس المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش .

م.ن/م.ب

_
_
  • العشاء

    7:27 م
...