الأربعاء 10 ربيع الثاني / 25 نوفمبر 2020
 / 
08:49 ص بتوقيت الدوحة

«QNB» يطلق عرضاً حصرياً لحاملي البطاقات الجدد للسداد بفائدة 0%

الدوحة- العرب

السبت 31 أكتوبر 2020
"QNB" يطلق عرضاً حصرياً لحاملي البطاقات الجدد للسداد بفائدة 0%

أطلق QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عرضا جديدا يتيح لحاملي بطاقات QNB الائتمانية الجدد، ولأول مرة في قطر، إنجاز جميع عمليات الشراء بدون أية فوائد على أرصدتهم المستحقة حتى 12 شهرًا.
وسيكون بإمكان عملاء البنك شراء أي سلع سواء عبر الإنترنت أو من خلال التسوق حول العالم مع خيار سداد شهري بحد أدنى دون دفع فائدة على مشترياتهم. 
ويأتي هذا العرض في إطار حرص البنك على توفير أكبر قدر من المرونة المالية لعملائه، في الوقت الذي يمنحهم الفرصة لكسب نقاط المكافآت على جميع مشترياتهم. 
كما أنه يعكس ريادة QNB في مجال تعزيز المدفوعات والتزامه المستمر بمنح عملائه تجربة تسوق مثالية بمزايا حصرية تتيح لهم فرصة رائعة للاستفادة من عالم من المكافآت الحصرية والسفر وتجارب التسوق الأكثر استثنائية.
ويعتمد تصميم بطاقات QNB ومنتجات المدفوعات على أحدث المعايير في مجال حلول الدفع التي تراعي الابتكار والسلامة والأمن لتلبية احتياجات نمط حياة العملاء.
وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29000 موظف في أكثر من 1100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4300 جهاز.
 

_
_
  • الظهر

    11:21 ص
...