الإثنين 15 ربيع الثاني / 30 نوفمبر 2020
 / 
05:20 ص بتوقيت الدوحة

"شؤون الموسيقى" يطلق برنامجا فنيا جديدا لنشر ثقافة الموسيقى في المجتمع

قنا

السبت 31 أكتوبر 2020
"شؤون الموسيقى" يطلق برنامجا فنيا جديدا لنشر ثقافة الموسيقى في المجتمع

أطلق مركز شؤون الموسيقى التابع لوزارة الثقافة والرياضة، برنامجا فنيا، في إطار موسمه الجديد الذي يقام حاليا تحت شعار "الموسيقى في كل مكان".
ويهدف البرنامج الجديد إلى الارتقاء بالذوق الفني عبر العمل على نشر ثقافة الموسيقى في المجتمع، وذلك من خلال حزمة من الفعاليات التي أعدها المركز، والتي سيتم مشاركتها في أماكن مختلفة من الدولة، مثل "محطات المترو /الريل/، والمولات، والأماكن السياحية، وغيرها من الأماكن.
وقال السيد خالد السالم مدير المركز "حريصون على أن تكون لنا منصات في عدد من المجمعات التجارية وأماكن التجمعات بصفة عامة، ومتفائلون بتجاوب مرتادي هذه التجمعات مع ما سنقوم بتقديمه"، مؤكدا أن المركز يواصل انخراطه في عمله الهادف إلى نشر الموسيقى والفن الغنائي.
وتابع "يتم العمل على قدم وساق من أجل تكوين قاعدة جماهيرية قوامها كافة فئات المجتمع"، مضيفا أن "المركز لا يألو جهدا في الذهاب لنشر الفن في أماكن مختلفة، بما يعود على المشهد الموسيقي في قطر بالفائدة المرجوة، مع إبراز الجانب الموسيقي في المجتمع والارتقاء بذوق الجمهور، وكذلك تدعيم ثقافة ارتياد الحفلات الموسيقية لديه".
وستكون البداية من خلال مجمعي اللاند مارك وقطر مول، حيث ستستمر بهما الفعاليات في يوم الجمعة من كل أسبوع على مدار شهري نوفمبر وديسمبر، بدء من يوم الجمعة المقبل الموافق 6 نوفمبر، علما بأنه سيتم مراعاة كافة المعايير الاحترازية خلال تقديم العروض الموسيقية التي تم اختيار معزوفاتها بعناية.

_
_
  • الظهر

    11:23 ص
...