ooredoo تطلق مبادرة «يوم العملاء»

alarab
اقتصاد 31 أغسطس 2022 , 12:23ص
الدوحة - العرب

نظمت ooredoo النسخة الأولى من مبادرة «يوم العملاء» أمس الثلاثاء وذلك تماشياً مع تحديث علامتها التجارية وإطلاقها الشعار الجديد «طور عالمك» وسعيها المستمر للتطوير والارتقاء بتجربة عملائها. 
وتهدف مبادرة «يوم العملاء» إلى إبراز أهمية تجربة العملاء على مختلف المستويات في الشركة، وتعزيز مكانة ooredoo بصفتها «العلامة التجارية التي تهتم بالعملاء».
وتضمنت المبادرة قيام أعضاء من فريق الإدارة العليا لمجموعة أُريدُ وooredoo قطر بزيارة لمواقع مختلفة للشركة مثل مراكز البيع ومراكز الاتصال، وذلك بهدف التواصل مباشرة مع العملاء والموظفين والتعرف بشكل أفضل على العمليات اليومية ووجهات نظر العملاء وآرائهم فيما توفره الشركة من خدمات، والوقوف على جميع الملاحظات ميدانياً من أجل الارتقاء بخدمة العملاء بشكل اكثر تطوراً.
وصُممت المبادرة لتعزيز المشاركة والتفاعل مع العملاء ومع موظفي الخطوط الأمامية، وقد شجعت الشركة جميع الموظفين من مختلف أقسام الشركة على المشاركة بحيث تتمكن الإدارة العليا من تقييم الكيفية التي يتم من خلالها تنفيذ عمليات الشركة من منظور العملاء وموظفي الشركة على حد سواء.
وقال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ooredoo والرئيس التنفيذي لـ ooredoo قطر: «سعدنا بتنظيم هذه المبادرة تحت شعار «نحن نهتم» وبما يتماشى مع علامتنا التجارية المحدّثة وشعار شركتنا الجديد «طور عالمك» الذي نسعى من خلاله إلى تمكين العملاء من الارتقاء بحياتهم وتحقيق التقدم والتطور. وبهذا الصدد، أجرينا عدة زيارات ميدانية خلال هذه المبادرة بهدف الاطلاع على سير العمليات اليومية وتعزيز التواصل مع العملاء وموظفي الخطوط الأمامية. ونحن فخورون بالتزامنا تجاه عملائنا، وبتركيزنا الدائم على تحقيق رضا عملائنا التام كونهم دائماً في مقدمة أولوياتنا وفي صميم أعمالنا. ونعتز كذلك بالتزامنا تجاه موظفينا من أجل تمكينهم من تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا، ونتوجه بالشكر إلى جميع الزملاء المشاركين في هذه المبادرة المهمة».
وبهذه المناسبة، منحت ooredoo رصيد 1 غيغابايت بيانات مجاناً لجميع عملاء الخدمات مسبقة وآجلة الدفع، و500 نقطة نجوم مجاناً لعملاء باقات البيانات غير المحدودة.
ويعد «يوم العملاء» مناسبة سنوية ليوم واحد، تنظمها مجموعة ooredoo وجميع شركاتها.