الثلاثاء 8 رمضان / 20 أبريل 2021
 / 
10:41 م بتوقيت الدوحة

دوري مصر: الأهلي يثأر من الرجاء ويزحف نحو القمة

أ.ف.ب

الثلاثاء 31 مارس 2015
من المباراة
تابع الأهلي المصري زحفه نحو القمة؛ حين ثأر من ضيفه الرجاء بفوزه عليه 2-1 اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وأحرز مدافع الرجاء عمرو نبيل في الدقيقة 11 (خطأ في مرمى فريقه) والإثيوبي صلاح الدين سعيد في الدقيقة (84) هدفَي الأهلي، وأمير قيصر في الدقيقة (36 من ركلة جزاء) هدف الرجاء.

ورفع الأهلي حامل اللقب - الذي سقط أمام الرجاء في الذهاب - رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الرجاء عند 20 نقطة في المركز السابع عشر.

وبدأ الأهلي المباراة مهاجما بغية تسجيل هدف مبكر، وحقَّق غايته في الدقيقة 11 عندما مرر عبد الله السعيد كرة انفرد على إثرها النيجيري بيتر إبيمبوي وسدد من فوق الحارس، وحاول مدافع الرجاء عمرو نبيل إخراجها لكنها ارتطمت بقدمه وسكنت المرمى.

وأهدر لاعبو الأهلي الكثير من الفرص السهلة أمام مرمى الرجاء؛ أبرزها رأسية عماد متعب التي علت العارضة قبل أن يحتسب الحكم - جهاد جريشة - ركلة جزاء مثيرة للجدل بداعي عرقلة الحارس شريف إكرامي مهاجم الرجاء النيجيري إيمانويل أودل، انبرى لها أمير قيصر وسددها على يسار إكرامي في الدقيقة (36).

وسيطر لاعبو الأهلي على مجريات اللعب في الشوط الثاني، وتعددت المحاولات الهجومية لتسجيل هدف الفوز، فاصطدموا بتمركز دفاعي ناجح من جانب الضيوف، حتى نجح البديل الإثيوبي صلاح الدين في تسجيل الهدف الثاني (84).

_
_
  • العشاء

    7:29 م
...