محمد بن عبد الرحمن يستعرض التعاون مع النائب الأول لرئيس «السيادة السوداني»

alarab
قطر اليوم 31 يناير 2021 , 12:05ص
الدوحة - العرب - قنا

اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع سعادة الفريق أول محمد حمدان دقلو النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان، الذي يزور البلاد حالياً.
جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون الثنائي، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كان سعادة الفريق أول محمد حمدان دقلو النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان قد وصل إلى الدوحة، أمس، في زيارة رسمية للبلاد.
وكان في استقبال سعادته والوفد المرافق لدى وصوله مطار الدوحة الدولي سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، وسعادة السيد عبدالرحمن بن علي الكبيسي سفير دولة قطر لدى السودان، وسعادة السيدة سلوى عوض بشير القائم بالأعمال بسفارة جمهورية السودان.