ماريوت الدولية تطلق سانت ريجيس مرسى عربية اللؤلؤة

alarab
اقتصاد 30 ديسمبر 2021 , 12:55ص
محمد طلبة

أعلنت ماريوت الدولية للسياحة عن خططها التوسعية في السوق القطري خلال الفترة القادمة.. وتخطط العلامة السياحية المرموقة إلى افتتاح فندق سانت ريجيس جزيرة مرسى عربية، اللؤلؤة في قطر في العام الجديد 2022، الذي يمثل اضافة جديدة لمحفظة ماريوت الدولية في المنطقة، وتواصل علامة سانت ريجيس الشهيرة بإرثها العريق وطابعها المتألق تعزيز مكانتها الريادية في عالم الضيافة الفاخرة مع خططها لإطلاق فندقها الخمسين خلال العام القادم. ويأتي ذلك بعد ترسيخ حضورها في الشرق الأوسط من خلال إطلاق فندقين جديدين في القاهرة ودبي عام 2021. 
وتواصل العلامة إثراء محفظتها من الوجهات الترفيهية، حيث تخطط لمضاعفة عدد منتجعاتها خلال الأعوام الخمسة القادمة وتسجيل حضورها الأول في شيكاغو وبلجراد في عام 2022.
وتواصل ماريوت الدولية ابتكار تجارب نوعية ومميزة ترتقي بمفهوم السفر وترسم ملامح جديدة لمستقبل الضيافة الفاخرة. وتمتلك ماريوت الدولية اليوم شبكة مميزة مؤلفة من أكثر من 460 فندقاً ومنتجعاً فاخراً في 68 دولة ومنطقة مختلفة، حيث يأتي هذا الإعلان في سياق خططها لتوسيع نطاق حضورها من خلال إضافة 190 وجهة جديدة، بما في ذلك 30 فندقاً من المقرر افتتاحها في عام 2022، في وجهاتٍ سياحية شهيرة وأخرى ناشئة مثل المكسيك والبرتغال وأستراليا وكوريا الجنوبية.
 وكشفت دراسة حول توجهات الرفاهية العالمية، بالتعاون مع وكالة تيم ون الإبداعية، أن المسافرين الأثرياء أصبحوا اليوم يركزّون على نوعية تجارب السفر ويهتمون بأدق التفاصيل أثناء التخطيط لرحلاتهم.
وتواصل علامة الريتز-كارلتون، من خلال التركيز على اعتماد التصاميم المستوحاة من معالم الوجهات المضيفة وتوفير الخدمات الفريدة، تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار في قطاع الضيافة الفاخرة. وتستعد العلامة في عام 2022 لتوسيع حضورها في ولاية أريزونا مع افتتاح فندق الريتز-كارلتون بارادايس فالي، ذا بالميراي، بالإضافة إلى افتتاح فندقها الجديد في حي نوماد بنيويورك المميز بإطلالته الرائعة على أفق المدينة. وتخطط العلامة لتعزيز حضورها في أستراليا مع افتتاح فندق الريتز كارلتون، ملبورن، كما تستعد لإطلاق الرحلات الأولى على متن مجموعة يخوت الريتز - كارلتون في مايو 2022.
معايير جديدة للفخامة والابتكار: 
شهد عام 2021 افتتاح علامة دبليو فنادق جديدة في وجهاتٍ عالمية متنوعة، بما فيها ناشفيل وأوساكا وفيلادلفيا وملبورن وشيامن، بالإضافة إلى فندقها الأول في العاصمة الإيطالية روما. وتتميز علامة دبليو، التي تضم حوالي 60 فندقاً في مختلف أنحاء العالم، بتصاميمها الاستثنائية وأجوائها الحيوية ومطاعمها النابضة بالحياة، بالإضافة إلى تجاربها الفاخرة المستوحاة من الوجهات المضيفة. وتركز العلامة على مواصلة الارتقاء بتجاربها، حيث تستعد خلال العام القادم لتسجيل حضورها في وجهاتٍ متميزة، بما في ذلك البرتغال وسيدني ودبي وتورنتو.
وتواصل علامة إيديشن إثراء محفظتها من الفنادق الفريدة التي تعيد تعريف مفهوم الفخامة من خلال إطلاق الفندقين الجديدين في ريكيافيك ودبي في 2021. وأعلنت العلامة الشهيرة، التي تقدم فنادق بتصاميم فاخرة وخدمات عصرية مستوحاة من الوجهة المضيفة، عن خططها التوسعية المستقبلية في عام 2022 مع افتتاح 6 فنادق جديدة في مدريد وروما والدوحة وتامبا ريفييرا مايا في كاناي وجينزا في طوكيو. وتخطط العلامة لتوسيع نطاق حضورها العالمي وإثراء محفظتها الحالية المكونة من 14 فندقا فاخرا لتصل إلى 20 فندقاً بحلول نهاية عام 2022.
وتقدم علامة ذا لوكشري كولكشن فنادق مميزة تعكس هوية الوجهة المضيفة من خلال محفظتها المتنامية التي تضم حالياً 120 فندقاً في أكثر من 40 دولة ومنطقة في العالم. ويُشكل كل فندق من فنادق ذا لوكشري كولكشن نافذة على التجارب الأصيلة والكنوز الدفينة التي تحتضنها الوجهة المضيفة. وتخطط العلامة خلال العام القادم لإطلاق فنادق جديدة في وجهاتٍ مميزة وجذابة في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك إسبانيا والهند وجمهورية الدومينيكان والمكسيك وتبليسي عاصمة جورجيا.
وتقدم علامة جي دبليو ماريوت مستويات خدمة استثنائية ضمن محفظتها المؤلفة من 100 فندق ومنتجع منتشرة في 35 دولة ومنطقة. وتلتزم العلامة بتقديم تجارب وأجواء تتيح للضيوف الاستمتاع بكل لحظة وتكوين صداقات جديدة. وتخطط العلامة خلال العام القادم لمواصلة مسيرتها في تلبية تفضيلات المسافرين المتميزين والباحثين عن تجارب تثري العقل والروح والجسد من خلال افتتاح فنادق جديدة في وجهات مثل القاهرة واسطنبول والمكسيك وجزيرة جيجو وكوريا الجنوبية.