"أعتذر جدا لأنني لم أربِّها تربية حسنة، وأطلب منكم الصفح والمغفرة"، هكذا بدأ رئيس الخطوط الجوية الكورية الجنوبية حديثه، معتذرا عن ما تسببتْه ابنته في تأخير إحدى رحلات الشركة، لمدة 11 دقيقة، جراء إهانتها أحد المضيفين.
وأجبر رئيس الناقلة الكورية الجنوبية ابنته على الاعتذار أمام العامة؛ بعد ردود الأفعال الساخرة والغاضبة تجاه ما يعرف بـ"حادثة الجوز"، التي قد ترمي بابنته خلف القضبان لمدة 3 سنوات.
الابنة هيذر تشو، التي كانت تشغل منصب نائب الرئيس الأول للشركة قبل عزلها من طرف والدها، أهانت المضيف وطردته، بعد أن جلب لها الجوز الذي طلبته في كيس، وليس في صحن.
وبحسب شهود عيان، بعدما حصلت تشو على المكسرات في مقصورة الدرجة الأولى، قامت بتوبيخ وإهانة المضيفين، ثم أجبرتهم على الركوع أمامها، وحين علم أبوها بالحادثة طلب عقد مؤتمر صحافي في مكان عام وأحضرها لتعتذر أمام الملأ.
وأدت هذه الضجة إلى تأخر الرحلة المتوجهة إلى مدينة نيويورك الأمريكية لمدة 11 دقيقة، تم خلالها تغيير طاقم الضيافة.
وأثارت "قضية الجوز" الرأي العام، ولم تمر مرور الكرام أو تتوقف عند اعتذار والدها واعتذارها هي شخصيا عن سوء تصرفها، إذ تحولت إلى مساءلة قانونية.
وطالب ممثلو الادعاء بسجنها 3 سنوات إذا أدينت بانتهاك قانون الطيران، واتهام آخر باستغلال وظيفتها
في عرقلة سير العدالة.
شاهد الصور ...



س.ص /أ.ع