الجمعة 19 ربيع الثاني / 04 ديسمبر 2020
 / 
12:00 ص بتوقيت الدوحة

صراع ناري على أغلى كؤوس الطائرة

إسماعيل مرزوق

الخميس 29 أكتوبر 2020
طائرة العربي والشرطة

أجرى فريقا العربي والشرطة الفحص الطبي استعداداً لنهائي أغلى كؤوس الطائرة غداً، والذي يقام على صالة الاتحاد، وكان فريقا العربي والشرطة قد صعدا للنهائي بعد تخطي العربي للرهيب، حامل اللقب، والشرطة على حساب الملك القطراوي في مباريات نصف النهائي. وقد أخرج العربي حامل اللقب «الريان» في المباراة الفاصلة، بعد أن تعادل الفريقان في مرات الفوز، حيث فاز الريان في لقاء الذهاب، ورد العربي اعتباره في لقاء الإياب، ووصل الفريقان للمباراة الفاصلة ليحسمها العربي 2-3، والغريب أن نتيجة لقاءات الفريقين الثلاثة كانت 3-2، مما يدل على قوة ومستوى المواجهة.
أما لقاء النهائي فقد يكون له حسابات خاصة؛ لأن العربي واجه الشرطة في ختام الدوري، وحسم الشرطة المواجهة، وفاز بالدوري فيما فاز العربي بكأس قطر، بعد تخطي الأهلي، ومن هنا ستكون مواجهة الغد على صفيح ساخن، فالعربي يريد الفوز بأغلى الكؤوس، ليضم اللقب الثاني له هذا الموسم، والشرطة يريد الفوز باللقب لأول مرة، بعد أن فاز بلقب الدوري مرتين متتاليتين.
 وقد استعد الفريقان للمباراة بكل قوة، لا سيما أن كل فريق يمتلك من الإمكانيات والطموحات ما يؤهله للفوز باللقب الأغلى.
الغريب هذا الموسم خروج الريان، حامل اللقب، خالي الوفاض، بعد أن خسر الدوري وكأس قطر وكأس الأمير الذي يحمل لقبه. 
فريق العربي يضم كلاً من بلوجاى، ومحمد أبو وطفه، وموسيس، وجمعة فرج، ورينان، وعمرو عبداللطيف، وروزالين، وفينجر، ومعهم المدرب الذي أحدث طفرة للعربي الأرجنتيني جوان سيلشوا.
أما الشرطة، بقيادة مدربه الأرجنتيني دامينا اريدوندو، فيضم فريقه كلاً من محمود عصام، وبورسلاف، وأوراجو، وجو، ونادر أبو بكر، واليفر، وناجي محمود.

_
_
  • الفجر

    04:41 ص
...