الثلاثاء 16 ربيع الثاني / 01 ديسمبر 2020
 / 
02:27 ص بتوقيت الدوحة

صالح المهندي يتوج بلقب سباق التحدي للجري

قنا

الثلاثاء 30 يونيو 2020
إعلان قائمة المنتخب القطري لكرة اليد استعدادا للبطولة الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم 2021
توج القطري صالح المهندي بلقب سباق التحدي للجري لمسافة 7 كلم، الذي نظمه الاتحاد القطري لكرة اليد في إطار تشجيع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة والتواصل عن بعد في ظل الظروف الراهنة التي يفرضها فيروس كورونا "كوفيد - 19".
وقطع المهندي مسافة السباق في زمن قدره 27.11 دقيقة، بينما حل في المركز الثاني علي النعيمي بزمن قدره 29.50 دقيقة، وجاء في الثالث محمود شادي بزمن قدره 33.18 دقيقة.
وشهد السباق مشاركة نسائية، حيث توجت مودا دانيال بالمركز الأول، بينما جاءت شوبي إبراهام في المركز الثاني، وحلت آية حسن في الثالث.
وقال السيد محمد جابر الملا أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة اليد، إن سباق التحدي للجري لمسافة 7 كلم، الذي نظمه الاتحاد للمرة الأولى لتشجيع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة، حقق نجاحا فاق التوقعات من خلال الإقبال والتفاعل الكبيرين اللذين لقيهما من قبل شريحة كبيرة من المشاركين من الجنسين، منوها بأن هذا النجاح يشجع الاتحاد على إطلاق مبادرات أخرى في الفترة المقبلة.
من جانبه أبدى صالح المهندي، سعادته بالحصول على المركز الأول للسباق، وقال إن مبادرة الاتحاد القطري لكرة اليد بإقامة السباق في ظل الظروف الراهنة، تستحق الإشادة والتقدير، وتشكل نموذجا للاتحادات الرياضية من أجل القيام بمبادرات مماثلة لحث كافة فئات المجتمع على ممارسة الرياضة.

_
_
  • الفجر

    04:39 ص
...