أقامت إدارة التخطيط والجودة في المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء) فعالية لتعزيز ثقافة الجودة ومناقشة خريطة الطريق لتحقيق التميز في الجودة.
وتخلل الفعالية عروض تقديمية للتوعية بأهمية الجودة والحاجة إليها، بالإضافة إلى عروض أخرى عن مستجدات التطوير والأمور التقنية والشؤون الإدارية. كما جاءت هذه الفعالية بالتزامن مع شهر الجودة العالمي الذي يحتفى به في شهر نوفمبر من كل عام.
حضر الفعالية مجموعة من مهندسي وخبراء كهرماء ومجموعة من المتعهدين والأخصائيين التقنيين، وأُقيمت الفعالية في حديقة كهرماء للتوعية، حيث بلغ عدد الحضور 115 مشاركاً.
وألقت هذه اللقاءات والنقاشات الضوء على الإنجازات والقيم الإنتاجية للجودة في كهرماء منذ تأسيس إدارة التخطيط والجودة منذ 10 سنوات، من أهم هذه الإنجازات: تطوير الالتزام بإدارة الجودة، وتطوير عمل متعهدي مراقبة وضمان الجودة وتطوير برامج تعزيز الجودة.
وذكرت الشركة أن هذه الفعالية ساهمت في تسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها إدارة التخطيط والجودة على مر السنوات الماضية، كما كانت حافزاً لباقي إدارات كهرماء للمحافظة على أعلى المعايير والسعي إلى التحسين المستمر والاستدامة في جودة المصادر والأعمال التجارية.
واكدت «كهرماء» على ضرورة وجود أساس متين تعمل بموجبه المؤسسة لتحقيق الجودة والتميز، معتبرة أن هذه الخطوة تمثل إحدى نقاط التغيير التي تعزز الأداء المؤسسي للنهوض بالمؤسسة إلى مستويات أعلى.