

أعلنت ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن تفاصيل شراكة ساهمت في دعم توفير تجربة رقمية انسيابية ومطورة للفعالية الرياضية الأكبر في العالم.
وتعاونت ooredoo مع شركة MOZARC السنغافورية، وهي شركة عالمية متخصصة في توفير التجارب الرقمية، في إثراء التجربة التي توفرها Ooredoo للمشجعين خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.
وقامت منصة MOZARK المبتكرة بقياس عمل تطبيقات الجوال والشبكة في وقت واحد، وذلك لكي يتفهم القائمون على إدارة الشبكة العوامل الخارجية التي تؤثر على توفير الخدمة والأداء، ويتيح بذلك القدرة على توفير التحسينات اللازمة للارتقاء بالخدمة بشكل فوري.
وقال ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في ooredoo: «نحن ملتزمون استراتيجياً بتأسيس وتطوير شراكات مع شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، وذلك انطلاقاً من وعدنا بالارتقاء بعالم العملاء. فالابتكارات، باعتبارها محركا رئيسيا للتطور، ما هي إلا وسيلة نتمكن بواسطتها من الاستمرار في العمل على تحسين أدائنا، ولذلك فإن العمل باستخدام حلول MOZARK المبتكرة مكننا من توفير تجربة محسنة للمشجعين في أكبر وأهم فعالية رياضية في العالم.»
من جانبه، قال كارتيك راجا، الرئيس التنفيذي المشارك في MOZARK: «سعداء جداً بالتعاون مع ooredoo، الشركة التي تسهم في تغيير القواعد المألوفة في توفير تجربة رقمية دائمة التطور، الأمر الذي مكننا من الارتقاء بمنصتنا من خلال الآراء والتغييرات المنتظمة. ومن جانبنا، فإننا نعتبر أن هذا التعاون يُعدُ مكسباً لكلا الطرفين، آملين أن نتمكن من تكرار هذه التجربة وتحسينها في المستقبل».