الخميس 15 جمادى الآخرة / 28 يناير 2021
 / 
05:18 م بتوقيت الدوحة

تدريبات قوية بين فهد بن خالد والملاكم توم

الدوحة - العرب

السبت 28 نوفمبر 2020

قرر المدرب الفرنسي فرنك بوهيك لملاكمنا المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني، أن يقوم ملاكمنا المحترف بإجراء التدريبات العملية مع الملاكم المخضرم محمد توم، وذلك نظراً لصعوبة تواجد الملاكم البورتريكي كارلوس ليون، في ظل صعوبة السفر من أميركا مقر إقامته وتواجده في الدوحة خلال الفترة الحالية. 
وأكد فرنك أن اختيار محمد توم جاء لعدة أسباب، أهمها أنه يملك خبرة جيدة، بالإضافة إلى أنه سبق له تحقيق العديد من الإنجازات على صعيد البطولات العربية والخليجية والآسيوية، بالإضافة إلى تواجده في الدوحة، ولن يكون هناك حاجة لتواجد ملاكم من الخارج وتوفير الوقت والجهد. 
وأكد أن هذه الفترة مهمة للغاية في تدريب ملاكمنا المحترف، خاصة وأنه من المتوقع أن يكون هناك نزال أو نزالان في الشهر المقبل خارج إسبانيا، كما قال إن فهد بن خالد في حاجة إلى تدريبات عملية، لأننا نراجع دائماً النزالات التي خاضها من وقت لآخر، لاكتشاف مزيد من الثغرات والسلبيات لعلاجها، والتدريب العملي مهم للحفاظ على زيادة درجات رد الفعل. 
وأشار قائلاً إن الاتصالات بين وكيل أعماله والاتحاد الإسباني لملاكمة المحترفين مستمرة، من أجل الوصول إلى حلول بشأن المنافسات التي يجب أن تتم من نزالات، خاصة أن الاتحاد الإسباني لم يجرِ أي نزال هذا العام بسبب انتشار جائحة كورونا.

_
_
  • العشاء

    6:45 م
...