الثلاثاء 3 ربيع الأول / 20 أكتوبر 2020
 / 
08:34 م بتوقيت الدوحة

QNB يعلن عن شراكة مميزة مع Booking.com تمنح عملاؤه خصماً ثابتاً على الحجوزات

الدوحة- العرب

السبت 29 أغسطس 2020
QNB يعلن عن شراكة مميزة مع Booking.com تمنح عملاؤه خصماً ثابتاً على الحجوزات
أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق شراكة استراتيجية مع منصة السفر الرقمية الرائدة Booking.com. 

وكجزء من هذه الشراكة، سيتمكن عملاء البنك من الاستفادة من خصم ثابت بقيمة 10% مسبقاً حتى 31 ديسمبر 2020.

سيكون بإمكان عملاء QNB اختيار أماكن اقامتهم ضمن أكثر من 29 مليون موقعاً مدرجاً في Booking.com بما في ذلك الفنادق والمنازل والشقق وغيرها من الأماكن المتميزة عند قيامهم بالحجز عبر موقع (www.booking.com/qnbdeal)، النسخة الخاصة للموقع ذات العلامات التجارية المشتركة بين QNB و Booking.com وذلك باستخدام بطاقة الدفع من QNB للاستفادة من هذا العرض.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB : " نحن سعداء بإطلاق هذه الحملة الجديدة التي تؤكد التزام البنك بتقديم أفضل تجربة مصرفية مليئة بالمكافآت لعملائنا عند استخدامهم بطاقات QNB. "

وأضافت السيدة هبة التميمي:" تستمر المجموعة في الريادة والابتكار في مجال البطاقات وحلول الدفع المزودة بأحدث التكنولوجيا بما يعزز ريادتها في قطر والمنطقة، فضلاً عما تنفرد به بطاقتنا من مزايا المرونة والأمان. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستمنح حاملي بطاقاتنا قيمة مضافة." 

ومن جانبها، قالت السيدة بيانكا موسي، مديرة الشراكات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بـ Booking.com " نبحث باستمرار عن طرق جديدة لتسهيل تجربة السفر واكتشاف العالم كل مرة، سواء كان ذلك خلال رحلة نهاية الأسبوع للقاء العائلة والأصدقاء أو قضاء عطلة أطول للاستمتاع بجمال الطبيعة ". 

وأضافت السيدة بيانكا موسي :"نسعد بهذه الشراكة الجديدة مع مجموعة QNB التي ستمكننا من تقديم أفضل الفرص لعملائها للانطلاق في تجارب سفر لا تنسى."    

وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,200 جهاز.

_
_
  • العشاء

    6:32 م
...