الثلاثاء 29 رمضان / 11 مايو 2021
 / 
01:22 م بتوقيت الدوحة

شمل سيارات مرسيدس-بنز الفئة E وMercedes-AMG GLE Coupe.. إقبال لافت على عرض «ناصر بن خالد للسيارات» الرمضاني

الدوحة - العرب

الخميس 29 أبريل 2021

يشهد العرض الذي أطلقته شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، احتفالاً بشهر رمضان المبارك، إقبالاً لافتاً من قبل محبي العلامة وعشاق الفخامة والتميز.
ويشمل العرض الذي يسري حتى 31 مايو 2021، تخفيضات على السعر وأقساطاً شهرية على سيارة Mercedes-AMG GLE Coupe ابتداء من 6,499 ريالاً في الشهر، وسيارة مرسيدس-بنز الفئة E التي تتوفر بأقساط شهرية ابتداء من 2,999 ريالاً مع خيار التبديل والتمويل الداخلي من شركة ناصر بن خالد للخدمات المالية. وفي هذا الإطار، قال الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: «يسرّ شركة ناصر بن خالد للسيارات تقديم هذا العرض المميز لعملائها الكرام بمناسبة شهر رمضان المبارك، ويعتبر هذا العرض واحداً في سلسلة العروض التي نطلقها لمشاركة عملائنا أهم المناسبات في قطر، ونوفر لهم خيارات متنوعة لشراء واحدة من أفضل سيارات مرسيدس-بنز، وفي هذه المناسبة، نتقدم بأحرّ التهاني والتبريكات إلى الشعب القطري، وجميع المقيمين في بلدنا الحبيبة قطر، ونتمنى لهم شهراً مباركاً».
وبدوره، قال المهندس إيهاب الفقي المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات: «تتوجه شركة ناصر بن خالد للسيارات للجميع بالتهنئة والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ويسرنا أن نقدم لعملائنا الكرام هذا العرض المميز على سيارتين مميزتين في فئتين مختلفتين؛ لنلبي مختلف الأذواق، وتندرج هذه العروض ضمن خططنا لإتاحة الفرصة لشريحة واسعة من العملاء لاقتناء واحدة من أفضل السيارات في العالم».

الفئة E سيدان
تتألق مرسيدس-بنز الفئة E الجديدة بتصميمها الساحر ومزاياها المتقدمة، يأتي الطراز الأساسي مزوداً بالتصميم الخارجي الرياضي لباقة AVANTGARDE كتجهيز أساسي، ونتيجة لذلك يتميز الطراز الأساسي للفئة E سيدان بنجمة مركزية في مقدمة السيارة لأول مرة، وتلعب مقدمة السيارة الجديدة دوراً أساسياً في التصميم الجديد مع زيادة الأجزاء المصنوعة من الكروم.

مركبة Mercedes-AMG GLE Coupe
تتميز بتصميمها الخارجي الصارخ والمقصورة الداخلية الأنيقة ودعم محركها القوي ذي الشحن المزدوج، لتعكس النهج الرياضي الراقي الذي يناسب مختلف التضاريس، ويجسّد التصميم الخارجي للسيارة الجديدة الأداء القوي الذي تشتهر به سيارات AMG.

_
_
  • العصر

    2:58 م
...