الإثنين 17 رجب / 01 مارس 2021
 / 
10:48 م بتوقيت الدوحة

سيلفا صانع لعب مانشستر سيتي يغيب عن مواجهة ريال مدريد

رويترز

الجمعة 29 أبريل 2016
ديفيد سيلفا
قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، إن صانع اللعب ديفيد سيلفا سيغيب لفترة تتراوح من أسبوعين لثلاثة، وبالتالي لن يلعب في مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مضيفه ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل.

وعبر بليجريني عن أمله في تعافي اللاعب الدولي الإسباني حال تأهل سيتي إلى النهائي المقرر في ميلانو في 28 مايو.

وتأتي تلك الأنباء السيئة لسيتي في وقت عبر فيه بليجريني عن استيائه من خوض فريقه مباراة مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام ساوثامبتون ما قد يؤثر على طموحه الأوروبي.

وخرج سيلفا مصابا في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء الماضي. وقال بليجريني ردا على سؤال عن موعد عودة سيلفا إلى المباريات "يعاني سيلفا من إصابة بسيطة في عضلات الفخذ الخلفية وسيحتاج لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع للتعافي".

واضاف "سيلحق بالنهائي حال صعودنا."

وتحوم شكوك حول يايا توري بعد تعرضه أيضا لإصابة في العضلات.

وعن ذلك قال بليجريني "بدأ يايا العمل اليوم. نتابع الطريقة التي يتعافى بها وسننتظر معرفة اذا ما كان سيصبح لائقا لمباراة الأربعاء. في اللحظة الحالية لا ندري على وجه اليقين."

وقال بليجريني، إنه لا يفهم لماذا وسط كل هذا الجدول المزدحم من المباريات وفي وقت لا يزال فيها سيتي يقاتل لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل للعب في دوري الأبطال الموسم المقبل لم يعطه مسؤولو الدوري الممتاز الفرصة للعب يوم السبت بدلا من الأحد.

وأضاف أن هذا الأمر كان سيمنح فريقه يوما إضافيا للاستعداد قبل السفر لملعب برنابيو.

وقال بليجريني "قلت من قبل إننا سنخوض ثماني مباريات خلال 30 يوما وهو حمل كبير جدا على هذه التشكيلة ولذلك اعتمد على سياسة تناوب اللاعبين في كل مباراة نخوضها."

س.س

_
_
  • العشاء

    7:06 م
...