الخميس 10 رمضان / 22 أبريل 2021
 / 
06:15 م بتوقيت الدوحة

الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي تشارك في المسابقة الدولية للتواصل مع العالم للعام 2021

الدوحة - قنا

الإثنين 29 مارس 2021
الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي

 شاركت الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي في المسابقة الدولية للتواصل مع العالم (CQ World Wide WPX Contest 2021) التي تعتبر من كبريات المسابقات الدولية السنوية على مستوى هواية اللاسلكي، وذلك في إطار تنويع مشاركاتها في الانشطة والفعاليات الدولية، وتبادل الخبرات مع الهواة حول العالم.
وأكدت الجمعية في بيان لها اليوم حرصها على المشاركة في هذه المسابقة المدرجة بالرزنامة الدولية في نهاية شهر مارس من كل عام، لتحقيق مراكز متقدمة على مستوى قارة آسيا وعلى مستوى العالم.
وقد حققت الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي مراكز متقدمة بهذه المسابقة على مدار السنوات الماضية كان آخرها العام الماضي، حيث حققت المركز الأول على آسيا والعاشر عالميا.
ودخلت الجمعية القطرية على مدى يومين بفريق المسابقات بعدد محدود من مقرها وبإشارة نداء الجمعية ( A73A ) المخصصة للمشاركة في تلك المسابقة الدولية، إلى جانب مشاركة عدد كبير من أعضائها من المحطات اللاسلكية الخاصة بهم من منازلهم، حيث تم التنسيق والعمل كفريق واحد يمثلها في هذه المسابقة.
تجدر الإشارة إلى إن الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي تسعى إلى تنمية هواية اللاسلكي بين المواطنين وتنظيم ممارستها وفقا للقوانين المعمول بها محليا ودوليا، بالإضافة إلى إقامة علاقات إنسانية وعلاقات دولية بين الهواة في قطر وزملائهم في الخارج بما يتيح التعريف بقطر ونهضتها، والمشاركة في إعداد كوادر فنية تقوم بخدمات إنسانية في حالات الطوارئ.

_
_
  • العشاء

    7:30 م
...