الإثنين 9 ربيع الأول / 26 أكتوبر 2020
 / 
09:37 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» تطلق فيديو جديد لتعليمات السلامة بمشاركة نجوم عالميين

الدوحة - العرب

الخميس 28 نوفمبر 2019
الخطوط الجوية القطرية تطلق فيديو جديد لتعليمات السلامة بمشاركة نجوم عالميين
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق فيديو تعليمات السلامة الجديد في قالب فكاهي والذي سيعرض على رحلاتها قبل نهاية العام الحالي.

وسوف يحظى المسافرون على متن رحلات الناقلة بالفرصة للاستمتاع بفيديو ممتع قبل إقلاع رحلاتهم، يظهر فيه عدداً من نجوم كرة القدم السابقين والحاليين وشخصيات شهيرة من فريق روما الإيطالي وفريق باين ميونيخ الألماني والاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA).

ويشارك في الفيديو نجم كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور، ومهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي، وأسطورة فريق روما اللاعب البرازيلي كافو. وفيما يستعرض هؤلاء النجوم إرشادات السلامة على متن الطائرة في قالب فكاهي، يظهر في الفيديو الفنان البريطاني جيسون ثورب والفنان الكوميدي روس هات اللذان يقومان بدور المدرب والمساعد في الفيديو.

وفي غرفة تبديل ملابس لم يسبق لها مثيل، يستعرض ليفاندوفسكي كيفية استخدام سترة النجاة ويساعد كافو نفسه وهو صغير لوضع قناع الأوكسجين على وجهه، ويسجل نيمار جونيور نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ظهوراً خاصاً للحديث عن أوجه السلامة في مقاعد كيو سويت.

وأخرج الفيديو بيتر ليدون الذي شارك في كتابة السيناريو بالتعاون مع وكالة 180 كينغزداي الحائزة على العديد من الجوائز العالمية. وحرصت الناقلة القطرية على مناسبة الفيديو لكافة مسافريها من مختلف أنحاء العالم من خلال الاستعانة بالمرح لجذب انتباه المسافرين وإمتاعهم عند السفر على متن رحلات الناقلة.

وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: "تعد السلامة أهم الأولويات بالنسبة لنا في الخطوط الجوية القطرية، ونتطلع إلى ضمان مشاهدة كافة المسافرين حتى الدائمين منهم لفيديو تعليمات السلامة في كل مرة يصعدون بها على متن رحلاتنا. ولا شك بأن الفيديو الجديد الذي أنتجته وكالة 180 كينغزداي سوف يجذب انتباه المسافرين من خلال عرض تعليمات السلامة بشكل سلس ومرح. إن هذا الفيديو يعدّ استثنائياً من كافة الأوجه، حيث يمتاز بدرجةً عاليةً من الجودة وانتباهاً لأدق التفاصيل، ولا شك بأن محتوياته سوف تحوز على استحسان المسافرين من كافة الأعمار".

وقال السيد كالي هيلزن، المخرج التنفيذي للإبداع في 180 كينغزداي: "نلجأ دائماً إلى الأسلوب الفكاهي بهدف تمكين المشاهدين من سهولة تذكر ما يشاهدونه، لذلك ارتأينا أن ندخل البهجة إلى قلوب المسافرين قبل رحلتهم وفي نفس الوقت استعراض تعليمات السلامة أمامهم. كالعادة، الخطوط الجوية القطرية تقدم إبداعاً جديداً في عالم الطيران".

_
_
  • العشاء

    6:27 م
...