الجمعة 25 رمضان / 07 مايو 2021
 / 
03:01 ص بتوقيت الدوحة

الشيخ جوعان يترأس وفد اللجنة الأولمبية في اجتماعات "أنوك"

طوكيو- قنا

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
الشيخ جوعان يترأس وفد اللجنة الأولمبية في اجتماعات "أنوك"
ترأس سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وفد اللجنة المشارك في اجتماعات الجمعية العمومية الثالثة والعشرين لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "أنوك"، المنعقد في العاصمة اليابانية طوكيو بمشاركة وحضور 1400 شخصية رياضية حول العالم يمثلون اللجان الأولمبية الوطنية، واللجنة الأولمبية الدولية، والاتحادات الرياضية الدولية، واللجان المنظمة لدورات الألعاب الأولمبية.

وضم وفد اللجنة الأولمبية القطرية كلا من سعادة الدكتور ثاني الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة السيد جاسم البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية.

وشهدت اجتماعات اليوم الأول المصادقة على المجلس التنفيذي الجديد، وتقديم عرضين لملفي "ميلان كورتينا دامبيزو وستوكهولم" لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026 بالإضافة إلى العروض المتعلقة بدورة الألعاب الأولمبية للشباب .

كما أقيم الحفل السنوي الخامس لتوزيع جوائز "أنوك" على أفضل الرياضيين والرياضيات في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي أقيمت في بيونغ تشانغ بكوريا الجنوبية في فبراير الماضي، وتكريم أفضل اللجان الأولمبية الوطنية والشخصيات البارزة التي ساهمت بتطوير الحركة الأولمبية في العالم.

وسيتم خلال الاجتماعات المنعقدة حتى يوم غد ، الخميس، مناقشة واستعراض العديد من الموضوعات والمستجدات المتعلقة بالحركة الأولمبية والرياضية في العالم.





_
_
  • الفجر

    03:28 ص
...