الإثنين 24 رجب / 08 مارس 2021
 / 
11:38 ص بتوقيت الدوحة

حفل ختامي للموسم الثقافي 2018 لقوة لخويا

الدوحة - قنا

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
قوة "لخويا"- صورة أرشيفية
احتفلت "قوة لخويا" اليوم، بختام الموسم الثقافي للعام 2018، بتكريم المشاركين والداعمين للبرامج والفعاليات الثقافية، والفائزين بالمسابقات المختلفة التي نظمتها اللجنة الثقافية خلال العام.

وأقيم حفل التكريم بحضور عدد من السادة مديري الإدارات وقادة المجموعات والضباط بالقوات المسلحة القطرية ووزارة الداخلية وقوة لخويا، إضافة إلى عدد من مسئولي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ومؤسسات الدولة المشاركة في الأنشطة التي نظمتها القوة خلال الموسم الثقافي 2018.

وقام اللواء عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني نائب قائد قوة لخويا بتسليم شهادات التقدير والدروع التذكارية على المكرمين تقديراً لجهودهم في إنجاح الفعاليات المتنوعة.

وقال العميد إبراهيم خليل المهندي مدير إدارة الشؤون القانونية، ورئيس اللجنة الثقافية بقوة "لخويا" في كلمته خلال الاحتفال: إن اللجنة قدمت أنشطة متنوعة تناسب جميع الفئات سواء من العسكريين ضباط وصف ضباط وأفراد ، أو المدنيين، مشيراً إلى حرص لخويا على المشاركة مع مؤسسات المجتمع في عدد من الأنشطة والفعاليات للتأكيد على دور لخويا المجتمعي.

وأوضح أن هذه النجاحات والتفوق في شتى الميادين هو ثمرة الجد والمثابرة والاجتهاد التي لا ينالها سوى المتميزين الذين يبذلون قصارى جهدهم سهراً وتعباً ونشاطاً، وفق خطط ومبادئ وأهداف يسيرون عليها، موجها الشكر والتقدير لجميع الجهات الداعمة لأنشطة اللجنة من مختلف مؤسسات الدولة.

ونفذت اللجنة الثقافية بقوة لخويا خلال هذا العام العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية كان أبرزها مسابقة القرآن الكريم "حفاظ لخويا" العاشرة، فضلا عن محاضرات توعوية ودعوية ودروس أسبوعية على مدار العام بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية وإدارتي الأدلة الجنائية والأمن الوقائي بوزارة الداخلية، وكذلك محاضرات خاصة للوحدة النسائية بالتنسيق مع مركز موزة بنت محمد للقرآن والدعوة، كما أصدرت اللجنة خلال شهر رمضان الماضي العدد العاشر من مجلة (الواردة) التي ضمت مجموعة من التقارير والحوارات المختلفة.

وحرصت اللجنة من خلال برامجها على إبراز دور "لخويا" المجتمعي من خلال الاهتمام بمختلف الفئات، حيث شاركت في تنظيم أنشطة ترفيهية ورياضية متنوعة، كما شاركت مؤسسات المجتمع في عدد من الفعاليات منها مهرجان ترفيهي لأطفال معهد النور، وفوالة العيد بالتعاون مع مركز قطر التطوعي، إضافة إلى المشاركات مع عدد من المدارس بالتنسيق مع الوحدة النسائية بالقوة.








_
_
  • الظهر

    11:45 ص
...