الأحد 14 ربيع الثاني / 29 نوفمبر 2020
 / 
11:21 م بتوقيت الدوحة

50 % خفضاً في إيجارات سوق الوكرة المركزي

الدوحة - العرب

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
المهندس محمد السادة

السادة: ندعم التجار وتطوير قطاع الثروة الحيوانية المحلي

 أعلنت شركة حصاد -الرائدة في مجال الاستثمار الغذائي- عن تخفيض رسوم الإيجار لمختلف الأنشطة التجارية (المحلات والحظائر) في سوق الوكرة المركزي بنسبة 50 % بدءاً من أول نوفمبر المقبل ولمدة عامين. ويهدف هذا القرار الاستراتيجي إلى دعم قطاع الثروة الحيوانية المحلي والأنشطة المصاحبة.
وأكد المهندس محمد السادة -الرئيس التنفيذي لشركة حصاد- أن المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي تتصدر دائماً أهداف شركة حصاد الاستراتيجية، وقال: "يسعدنا الإعلان عن تخفيض رسوم الإيجارات لمختلف الأنشطة التجارية في سوق الوكرة المركزي بنسبة 50 % ولمدة عامين؛ وذلك بهدف دعم التجار وتطوير قطاع الثروة الحيوانية المحلي والأنشطة المصاحبة".
وأضاف أن شركة حصاد قامت بتمويل تطوير الأسواق المركزية؛ بهدف إنشاء منصات تسويقية متكاملة تضم جميع السلع الاستهلاكية الأساسية، وذلك لتلبية كافة احتياجات المستهلكين خلال زيارتهم لأي من الأسواق.
وتقوم شركة أسواق لإدارة المنشآت الغذائية (إحدى شركات حصاد) بإدارة الأسواق المركزية من خلال آلية واضحة ومدروسة للمحافظة على استمرارية نجاح الأسواق، حيث وضعت عدداً من الاشتراطات لجميع المستأجرين؛ منها توفير المنتجات بشكل دائم في المحلات، والمحافظة على جودة المنتجات والخدمات المقدمة للمستهلكين، والالتزام بلائحة عمل السوق، والنظافة العامة، والزي الموحد، كما جعلت أولوية التخصيص للمنتج المحلي.


وكانت شركة حصاد قد قامت بإعفاء جميع المستأجرين في سوق الوكرة المركزي وسوق السيلية المركزي من رسوم الإيجار كاملاً لمدة 6 أشهر من أبريل إلى سبتمبر الماضيين.
محفظة عالمية:
تتمثل استراتيجية شركة حصاد الغذائية في تكوين محفظة عالمية تجمع بين مجموعة من المنتجات عالية الجودة، تنافس بكفاءة في مختلف الأسواق المحلية والعالمية، وتسعى إلى إدارة العمليات جميعها بطريقة ناجحة ومستدامة، مع مراعاة تلبية متطلبات السوق العاجلة. وتؤكد الشركة على دعم الأهداف الاقتصادية طويلة المدى لدولة قطر، والمساهمة في رفع نوعية الحياة، وتوفير فرص العمل للمجتمعات التي نعمل بها.
وتعمل "حصاد" على إنتاج منتجات تجارية ذات جودة عالمية، بالإضافة إلى المساهمة في تعزيز الاقتصاد المعرفي، وتوفير فرص عمل للمجتمع المحلي.
وأكدت الشركة التزامها بدعم الرؤية الوطنية 2030 في ركائزها الأربع، من خلال تقديم مساهمات بعيدة المدى للمجتمع المحلي، بالإضافة إلى المجتمعات التي تعمل بها. من خلال استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، حيث تعتبر مشروعات "حصاد" صديقة للبيئة.
كما تساهم مشاريع واستثمارات الشركة العالمية في تعزيز وازدهار الاقتصاد الوطني من أجل تحقيق الأهداف الاقتصادية طويلة الأمد.
وشددت "حصاد" على التزامها بالمساهمة في رفع نوعية حياة وتوفير فرص العمل للمجتمع القطري وللمجتمعات التي تعمل الشركة بها. والعمل على دعم وتطوير الكوادر القطرية لتأهيلهم حتى يصبحوا قادة المستقبل.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...