السبت 22 رجب / 06 مارس 2021
 / 
09:10 م بتوقيت الدوحة

"العامة للسياحة" تستضيف الدورة 12 من معرض الدوحة للمجوهرات

الدوحة - العرب

الثلاثاء 28 أكتوبر 2014
معرض الدوحة للمجوهرات

بعد النجاح الباهر للدورة الحادية عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في فبراير 2014، تستضيف الهيئة العامة للسياحة في قطر الدورة الثانية عشرة  من الحدث السنوي المرموق من 24 فبراير 2015 إلى ?? فبراير 2015 ، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات في الدوحة. وسيجذب معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015 أكثر من 500 علامة تجارية عالمية واقليمية فاخرة.

سيجري معرض الدوحة للمجوهرات والساعات ?015 في 5 قاعات كبرى بمركز قطر الوطني للمؤتمرات، وستبلغ مساحته  ?5000 متر مربع.  ?نّ زيادة مساحة المعرض بنسبة  ?5?  تؤكد على الطلب المتزايد من قطاع المنتجات الفاخرة الدولية للمشاركة وعرض منتجاتها في هذا الحدث الدولي السنوي الفريد. وقد تمّ الارتقاء وتحسين تصميم المعرض لتوفير تجربة أكثر رقي للزوار والمشاركين على حد سواء. وسيتمّ تنفيذ عدّة حملات تسويقية وإعلامية لضمان أن العلامات التجارية الخمسمائة المشاركة ستحظى بأعلى انتشار وظهور وتأثير من خلال تغطية إعلامية متزايدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

سيعرض معرض الدوحة للمجوهرات والساعات  ?015 الابداع المتألق والحرفية الماهرة وأعلى مستويات الفخامة مع أحدث توجهات التصميم لهذه الصناعة اليوم وسحرها المتألق. حيث أن عرض أرقى الأحجار الكريمة والساعات الفريدة سيجعلان من هذه الدورة الثانية عشرة حدثاً بارزاً يترقبه الخبراء والمستهلكين على حد سواء.

تقوم الهيئة العامة للسياحة في قطر بالتعاون مع "كيو ميديا" (q.media) و"فيرا دي برشلونة" (Fira de Barcelona) بتنظيم معرض الدوحة للمجوهرات والساعات ?015 الذي يبرز نمو وقوة اقتصاد دولة  قطر. وفي نوفمبر ?014، ستعقد الهيئة العامة للسياحة مؤتمراً صحفياً في الدوحة لتقدم إلى وسائل الإعلام المزيد من المعلومات عن المعرض.

أقيمت الدورة الحادية عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بين ?5  فبراير و? مارس، ?014. استضاف هذا المعرض على مدى ستّة أيام أرقى العلامات التجاريّة العالمية في هذه المجال مثل معوض و دافيد ويب وكارتيي وشوبار وبوشرون وشركة الزين للتجارة وغراف/شركة قطر للتسويق ومجوهرات كريستي . التي عرضت محفظة منتجاتها الفاخرة وكشفت عن قطع مميزة عالمياً. وازداد سحر وتألق المعرض  من خلال زيارة مشاهير عالميين وإقليميين له. فقد حضر سفير العلامة التجارية IWC شافهاوزن وبطل الفورمولا واحد لويس هاملتون وفنانة البوب اللبنانية الشهيرة مايا دياب، ووجه العلامة التجارية للمجوهرات فوياجور.

_
_
  • العشاء

    7:08 م
...