الإثنين 19 ربيع الأول / 25 أكتوبر 2021
 / 
07:18 م بتوقيت الدوحة

«HUAWEI MateBook 14» بدقة 2K متوفر للطلب المسبق في قطر

الدوحة- العرب

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
للحجز من من 30 سبتمبر مع هدايا مجانية

أعلنت مجموعة هواوي عن توفر حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول، وهو أحدث حاسوب محمول بدقة 2K  للطلب المسبق في دولة قطر.

ويأتي تصميم سلسلة حواسيب MateBook مع شاشة العرض الكاملة - FullView بدقة 2K مريحة للعين، ومعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر ، وميزات الجهاز الفائق - Super Device بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي كبيرة وتخزين داخلي وافر. يتميز ببطارية كبيرة مع دعم الشحن الفائق بالإضافة إلى نظام التبريد HUAWEI Shark Fin الجديد والمحسّن للحفاظ على تشغيله بسلاسة.

ويتيح HUAWEI MateBook 14 القيام بالمزيد من المهام بفضل شاشة العرض الكاملة الكبيرة بدقة 2K المريحة للعين بدقة 2160 × 1440 ونسبة الشاشة إلى الجسم العالية بنسبة 90 بالمائة. تتيح لك شاشة العرض الكاملة مقاس 14 بوصة للحاسوب المحمول عرض محتوى عالي الدقة بدقة ألوان رائعة. يقدم حاسوب HUAWEI MateBook 14 أداءً قويًا مدعومًا بمعالج Intel® Core ™ 11th Gen i5-1135G7 الذي يوفر الأداء الأمثل.

يستفيد الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook 14 الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكنك عرض شاشة جهاز ePad proHUAWEI Mat اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook 14 للاستمتاع بالميزات الجديدة لميزة العرض على عدة شاشات – Screen Collaboration-Multi على الجهاز اللوحي الذي يأتي بثلاثة أوضاع؛ انعكاس وتوسيع وتعاون. استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات Multi-screen Collaboration على سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في الشاشات المتعددة. في إطار هذه الميزة، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب ok 14HUAWEI MateBo لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف الذكي، وفتح ما يصل إلى ثلاث مجلدات بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب المحمول، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر للمستخدمين مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook 14. مزايا الحصول على هذا الإعداد الثلاثي هو التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

بالإضافة إلى ترقية المعالج وبطاقة الرسوميات، يأتي حاسوب ok 14HUAWEI MateBo مزودًا بذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين بسعة 512 جيجابايت NVMe PCIe SSD، مما يعني أن المستخدمين لديهم مساحة تخزين كبيرة لجعل تعدد المهام أسهل وأكثر سلاسة.

يُعد عمر البطارية ضروريًا أيضًا مع أي حاسوب محمول، ولهذا السبب يأتي حاسوب ateBook 14HUAWEI M مزودًا ببطارية عالية السعة تبلغ 56 واط في الساعة تعمل جنبًا إلى جنب مع حلول إدارة الطاقة الذكية من هواوي والتي تتيح لك الاستمتاع بما يصل إلى 11 ساعة من الاستخدام بشحنة واحدة. كما يأتي مزودًا بمحول طاقة بقوة 65 واط USB من النوع C مع دعم لمعايير خرج طاقة متعددة لا تتناسب فقط مع الشحن السريع للحاسوب المحمول، ولكن أيضًا مع HUAWEI SuperCharge عند استخدامها مع أجهزة هواوي المتوافقة.

ويتميز الحاسوب بمراوح HUAWEI Shark Fin Fans التي توفر بدورها تبريدًا أكثر فعالية لأداء سلس ومستدام. يتيح ذلك لحاسوب HUAWEI MateBook 14 الاستفادة الكاملة من معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر والحفاظ على برودته وهدوئه حتى في ظل الأحمال الثقيلة.

جديرٌ بالذكر أنه وابتداءً من 30 سبتمبر، سيتوفر حاسوب HUAWEI MateBook 14 و حاسوب ok HUAWEI MateBo13 للطلب المسبق على الموقع الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المختارين مقابل 3,599 ريال قطري، مع مجموعة من الهدايا لإثراء تجربة وإنتاجية المستخدمين.

 

_
_
  • العشاء

    6:28 م
...