السبت 14 ربيع الأول / 31 أكتوبر 2020
 / 
09:26 م بتوقيت الدوحة

مايكروسوفت تقدم أجهزة Surface جديدة في قطر لتمكين الشركات والمستهلكين

الدوحة- العرب

الإثنين 28 سبتمبر 2020
مايكروسوفت تقدم أجهزة Surface جديدة في قطر لتمكين الشركات والمستهلكين
توفر الحزمة الجديدة لأجهزة " Surface Go 2" ؛ و''Surface Book3''  ؛ و "'' Surface Dock 2  ؛ Surface USB-C® Travel Hub''" أعلى مستويات الأمان ، والسرعة ، والإنتاجية ، ومرونة التنقل اللازمة لتمكين المؤسسات والأفراد من تحقيق المزيد من الإنجازات.
 أطلقت مايكروسوفت اليوم مجموعتها الجديدة من أجهزة Surface في قطر ، حيث شملت الحزمة الجديدة المصممة لتمكين الأشخاص من العمل والتعلم والاتصال وممارسة الألعاب من أي مكان كل من جهاز " Surface Go 2" ؛ و''Surface Book3''  ؛ و "'' Surface Dock 2  ؛ إضافة إلى Surface USB-C® Travel Hub''". 

وبهذا الصدد صرحت لانا خلف المدير العام لمايكروسوفت قطر قائلة "إن مجموعة Surface الجديدة هذه قابلة للتكيف والتوافق مع مجموعة متنوعة من الظروف المختلفة ، مما يمكّن الشركات والأفراد من تلبية نطاق واسع من الاحتياجات للعمل والابتكار والترفيه ، وأود التنويه بأنه يوجد تكامل سلس بين أجهزة وبرامج مايكروسوفت ، الشيء الذي بدوره يوفر تكنولوجيا ذات قدرات عالية وسهلة الاستخدام  ، وكذلك تتيح إمكانات مرتبطة جوهرياً بما يضمن تحقيق المزيد على مستوى الأمان ومرونة التنقل والإنتاجية". 

وأضافت لانا خلف قائلة "توفر أجهزة Surface تجربة متميزة تتناسب مع العديد من الأعمال المتنوعة وتنجز مختلف الوظائف المطلوبة سواء كان على صعيد العمل ؛ أو التعلم ؛ أو للمختصين والمهنيين في هذا المجال ؛ أو للطلاب في منازلهم ؛ وصولاً إلى الترفيه وممارسة الألعاب".

وفي سياق تفصيلي ، يمتلك جهاز ''Surface Go 2''  الجديد تصميم مبتكر يتيح إمكانات وظائف جهازين مدمجين في جهاز واحد ، مع شاشة PixelSense تعمل باللمس مقاس 10.5 بوصة ، وعمر بطارية يدوم طويلاً ، وسرعة أداء محسنة تصل إلى 64% أفضل من النسخة الأصلية السابقة مع معالج انتل كور " ''Intel® Core ™ Mمن الجيل الثامن ، إلى جانب ذلك فهو يعتبر أخف جهاز من مايكروسوفت بوزن يبلغ 544 جرام فقط ، علاوة على ذلك يتوافق الجهاز بسلاسة مع القدرات الكاملة لتطبيقات نظام التشغيل Windows 10 Pro''" للشركات وكذلك ''Windows 10 Home'' للمستهلكين.

بينما يأتي جهاز "Surface Book 3" الذي تم تطويره لزيادة مستوى الإنتاجية مع سرعات فائقة تصل إلى 50% أسرع من النسخة السابقة ، ويعتبر أقوى كمبيوتر محمول في مجموعةSurface  حتى الآن ، حيث يتميز في كونه عالي الأداء و معد للمساعدة على انجاز الأعمال والمهام المعقدة ، إضافة إلى ذلك يعتبر Surface" Book 3" جهاز شامل يجمع ما بين قوة الكمبيوتر المكتبي ومرونة الكمبيوتر المحمول عبر جهاز واحد يوفر قدرات عالية للمستخدم وعمر بطارية طويل وميزات متنوعة في مرونة التنقل والاستخدام ، ليتلاءم في تصميمه المبتكر القابل لفصل لوحة المفاتيح عن الشاشة مع وضعيات استعمال مختلفة مثل : وضع الكمبيوتر المحمول ، والكمبيوتر اللوحي ، والاستوديو وكذلك وضعية العرض ، وهذا بدوره يتناسب مختلف المتطلبات والاحتياجات  سواء للمهندسين ؛ والمدراء التنفيذيين ؛ والمستخدمين المحترفين ؛ والفنانين ؛ والمصممين ؛ وعلماء البيانات إلى جانب ممارسي الألعاب الإلكترونية. 

في حين تقدم وحدة "''Surface Dock 2 كل ما يلزم لتحويل جهاز Surface إلى كمبيوتر مكتبي يحتوي على جميع منافذ الجيل التالي التي تحتاجها ، بما في ذلك منفذ "®"USB-C المصمم لزيادة الكفاءة إلى أقصى حد في المكتب ؛ أو عبر أي مساحة عمل مرنة ؛ أو حتى في المنزل . ومن جانب آخر توفر الوحدة الخاصة بجهاز  Surface USB-C® Travel Hub''" خمس منافذ تضمن الحفاظ على الإنتاجية في أي مكان ، كما أنها متوافقة تماماً مع أجهزة الكمبيوتر الحديثة وكذلك جميع أجهزة Surface المحمولة المزودة بمنفذ "®"USB-C.

وحالياً تتوفر أجهزة "Surface Go 2" ؛ ''Surface Book 3''  ؛ "''Surface Dock 2 ؛ " ''Surface USB-C® Travel Hubلدى تجار التجزئة المعتمدين والشركاء التجاريين لـ Microsoft Surface في جميع أنحاء قطر. كما يمكن أيضاً الطلب عبر الانترنت.

_
_
  • العشاء

    6:23 م
...